رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يطرح "موحشتكيش" من ألبوم هرمون السعادة غدا

نشر
الأمصار

أعلن الفنان المصري تامر حسني موعد طرح كليبه الجديد “موحشتكيش” من ألبومه الجديد “هرمون السعادة”.

وكتب تامر حسني في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “حبايب قلبي انتظروا غدًا ان شاء الله كليب موحشتكيش من ألبوم هرمون السعادة على جميع المنصات كل سنه وانتوا طيبين”.

حفل تامر حسني في رأس السنة

وكان تامر حسني قدم واحدة من أضخم حفلاته الغنائية في أبو ظبي ليلة رأس السنة وسط حضور كبير من الجمهور.

وقدم تامر حسني خلال حفله في أبو ظبي العديد من أغانيه الشهيرة على المسرح والتي تفاعل معها الجمهور بشكل واضح.

وقدم تامر حسني خلال حفله في أبو ظبي أغنية "موحشتكيش" للمرة الأولى من ألبومه الجديد “هرمون السعادة”، كما أنه رقص على أغنية “هي دي”، وقدم أغنية "حلو المكان" بشكل مختلف.

إيكو يعرض لأول مرة «ديزني+» 10 يناير

تبدأ منصّة "ديزني+" حصريًا عرض مسلسل "إيكو" من إنتاج استديوهات مارفل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بداية من يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يناير، في مسلسل مكون من خمس حلقات.

ويسرد هذا المسلسل بحلقاته الخمسة الكاملة ما يدور من أحداث شيّقة ومليئة بالإثارة مع شخصية مايا لوبيز (تلعب دورها الممثلة الاكوا كوكس) التي تتعرّض للملاحقة من إمبراطورية ويلسون فيسك الإجرامية (يلعب دوره الممثل فنسنت دونوفريو).

وعندما تنجح مايا في العودة إلى منزلها، يتعيّن عليها مواجهة عائلتها وما يترتّب عليها من مسؤوليات تقع على عاتقها. 

ويُعدّ هذا المسلسل الأول من إنتاج استوديوهات مارفل الذي تُعرض حلقاته الكاملة في يوم واحد، حيث لم تتبع مارفل هذه الطريقة في عرض مسلسلاتها من قبل.

ويشارك في بطولة "إيكو" أيضًا كلّ من تشاسكا سبنسر (من فيلمي "Wild Indian" و"The English") وجراهام جرين (من فيلمي "1883" و"Goliath") وتانتو كاردينال (من فيلمي "Killers of the Flower Moon" و"Stumptown") وديفيري جاكوبس (من فيلم "Reservation Dogs" من إنتاج منصّة "فوكس" وفيلم "American Gods") وزان مكلارنون (من فيلم "Reservation Dogs" من إنتاج منصّة "فوكس" وفيلم "Dark Winds") وكودي لايتنينج (من فيلمي "Hey, Viktor!" و"Four Sheets to the Wind") وفنسنت دونوفريو (من فيلمي "Hawkeye" و"Godfather of Harlem").

وشارك في إخراج حلقات هذا المسلسل كلّ من سيدني فريلاند (نافاجو) وكاتريونا ماكنزي (جونايكورناي)، إلى جانب المنتجين التنفيذيين وهم كيفن فيج وستيفن بروسارد ولويس ديسبوزيتو وبراد ويندرباوم وفيكتوريا ألونسو وريتشي بالمر وجيسون جافين (بلاكفيت) وماريون داير وسيدني فريلاند، أما المنتجان التنفيذيان المشاركان، فهما جينيفر بوث وآيمي راردين.