رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد عرض فيلم الفنانة المصرية يسرا "ليلة العيد"

نشر
 النجمة يسرا
النجمة يسرا

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لفيلم "ليلة العيد"، وهو العمل الذي يأتي من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتترأس البطولة النجمة الكبيرة يسرا، وتقرر طرحه بدور العرض السينمائى خلال 25 يناير  2024.
ويأتي فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا وسيد رجب وريهام عبد الغفور وسميحة أيوب وأحمد خالد صالح ويسرا اللوزي وهنادي مهنا ومحمود حافظ .

وفي وقت سابق كانت كشفت يسرا أسرارا من مسيرتها الفنية الممتدة وكواليس رفضها المشاركة بالأعمال الأجنبية وقالت: إنه أتيحت لها الفرصة مرتين لتقديم أعمال فنية في كل من فرنسا وهوليوود بأمريكا، موضحة أنها رفضت العملين بسبب عدم رضاها 

وأضافت يسرا: "اتعرض عليا مليون دولار وقتها.. لكن رفضت لأن بره في كل بلد ليها أجندة معينة عمري ما حبيت دا.. وعمري ما اتمنيت حاجة بره.. هنا الحمد لله كل الوطن العربي بيحبني اروح ابقى رقم ١١ ولا ١٢ ليه؟ ما أنا هنا رقم واحد".

وتابعت يسرا عن حياتها الشخصية: "ايماني بالله أكبر سند لي"، وعن تجارب الحب في حياتها: "في فترة من حياتي اخترت شخص غلط.. والتسرع في الحاجات دي بيبقى صعب.. لكن أكتر شخص حبيته في حياتي هو زوجي خالد سليم الحقيقة". 

الكاتب الفلسطيني إبراهيم نصر الله يشيد بفريق مسلسل حالة خاصة

أشاد الكاتب الروائي الأردني إبراهيم نصر الله، وهو من أصل فلسطيني بمسلسل حالة خاصة مع عرض أولى حلقاته على منصة watch it، وكتب عبر حسابه على فيس بوك مشيداً بالعمل وبشكل خاص تضامنه مع القضية الفلسطينية بقوله: "حرص صناع مسلسل حالة خاصة على التضامن مع فلسـطين، ففي مشهد تذهب "هاجر السراج"، وهى تمسك في يدها حقيبة على شكل خريطة فلسـطين ومكتوب عليها رام الله، وتبحث في المكتبة عن رواية "أعراس آمنة" للشاعر والروائي الفلسطيني إبراهيم نصر الله، تحية لأهل غزة، وهو من الروايات في سلسلة الملهاة الفلسطينية والمكونة من ثماني روايات عن القضية الفلسطينية".

وما أن كتب الروائي الكبير هذا الكلام حتى تفاعلت معه المطربة التونسية غالية بن على وكتبت في تعليق: "حابة أشوف المسلسل مع إني مش غاوية مسلسلات".
مسلسل حالة خاصة

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم الأربعاء، والمسلسل بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، ونبيل على ماهر،  لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.