رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. رئيس الوزراء يفتتح أولى الأبنية المدرسية ضمن مشروع الاتفاق العراقي الصيني

نشر
افتتاح مدرسة بحي
افتتاح مدرسة بحي سومر

افتتح رئيس وزراء العراق محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أولى الابنية المدرسية ضمن مشروع الاتفاق العراقي الصيني في حي سومر بمدينة الناصرية، وذلك حسبما ذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع).

افتتاح الابنية المدرسية في سومر بمدينة الناصرية

واضاف، ان السوداني، بارك، إتمام مبنى المدرسة الذي يتضمن 12 صفاً، والمضي في مشروع المدارس الذي سيشتمل 106 مبانٍ مدرسية في محافظة ذي قار، من بين 1000 مبنى مدرسي في عموم العراق، كما أن رئيس وزراء العراق أثنى على جودة التنفيذ عالية المستوى.

وأكد رئيس وزراء العراق، أن مشاريع المدارس تمثل حلقة مهمة من توجهات الحكومة لدعم قطاع التربية والتعليم، عبر إكمال البنى التحتية المطلوبة، بأداء عالٍ وضمن التوقيتات والجداول الزمنية المحددة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، ان "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، افتتح أولى الأبنية المدرسية النموذجية ضمن مشروع الاتفاق العراقي الصيني في حي سومر بمدينة الناصرية".

تابع رئيس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، ميدانياً على مشروع ملعب الإدارة المحلية في الناصرية، وذلك حسبما ذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء.

مشروع ملعب الإدارة المحلية في الناصرية

 

وأجرى رئيس مجلس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم زيارة ميدانية لمشروع ملعب الإدارة المحلية في مدينة الناصرية بمحافظة ذي قار.

ونوه بأن رئيس وزراء العراق تابع ميدانياً سير العمل في المشروع الذي وصل إلى نسب إنجاز تجاوزت 72%، واطلع على الجدول الزمني للتنفيذ وتطابقه مع مراحل العمل، الذي من المتوقع أن ينتهي منتصف العام الحالي.

بيان عاجل من رئيس وزراء العراق

قدم رئيس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، كشفاً بذمته المالية لعام 2024.

وذكر بيان  صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني قدم كشفاً بذمته المالية لعام 2024".

ترأس رئيس وزراء العراق، محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، اجتماعاً خُصص لمتابعة خطوات التنفيذ في مشروع النبراس للبتروكيمياويات الرائد، مؤكدًا عزم الحكومة على المضي في استكمال مشروع النبراس للبتروكيمياويات.