رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يخرج من سباق التعاقد مع جوشوا كيميتش

نشر
الأمصار

أكدت تقارير إسبانية أن نادي برشلونة خرج من سباق التعاقد مع نجم بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، خلال الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت أن لاعب الوسط كيميتش، والذي يمتلك عقدًا مع بايرن ميونخ حتى صيف 2025، على رادار النادي الكتالوني بعدما استقر على عدم تجديد عقده مع العملاق البافاري.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن النادي الكتالوني قد خرج من سباق التعاقد مع كيميتش لضمه للفريق في الصيف المقبل.

الصحيفة الإسبانية قالت أن برشلونة لن يتمكن من توفير الأموال اللازمة لضم كيميتش من صفوف بايرن ميونخ في الصيف المقبل.

خاصة أن النادي الكتالوني يعاني من أزمة مالية طاحنة في الفترة الأخيرة، لذلك ستوجه إدارة البلوجرانا أنظارها نحو خيارات أخرى لتدعيم خط الوسط، حسبما أفادت الصحيفة.

مانشستر سيتي الأقرب لضم كيميتش من بايرن ميونخ

وفي نصف التوقيت، أكدت الصحيفة أنه بعد خروج برشلونة من سباق التعاقد مع اللاعب، فإن مانشستر سيتي سيكون الفريق الأقرب للتعاقد مع الألماني في حال فشل في تجديد عقده مع البايرن.

الجدير بالذكر، أن بعض التقارير قد أكدت أن العملاق البافاري سيفتح أبواب الرحيل أمام كيميتش في حال لم ينجح في تجديد عقده مع الفريق قبل نهاية الموسم الجاري.

ويمتلك النادي الكتالوني الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، برصيد 31 لقبا، والذى كان أخرهم خلال موسم 2020 - 2021.

برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة كانسيلو

كشف نادي برشلونة الاسباني، طبيعة إصابة الظهير البرتغالي جواو كانسيلو التي تعرض لها خلال مشاركته مساء أمس الخميس أمام لاس بالماس بالدوري الاسباني.

وتعرض كانسيلو للإصابة بعدما ركل لاعب لاس بالماس ساقه بقوة، ليسقط اللاعب على الأرض مباشرة وحاول النهوض واستكمال اللقاء لكنه لم يكن قادرا على الضغط عليها ليخرج بديلا فى الدقيقة 11 ويدخل أندرياس كريستنسن بدلا منه.

و قال برشلونة في بيان عبر صفحته بمنصة "إكس": " كشفت الاختبارات التي أجريت هذا الصباح أن لاعب الفريق الأول جواو كانسيلو يعاني من التواء في الرباط الجانبي الأوسط لركبته اليسرى، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".