رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس اليوم الأحد في مملكة البحرين

نشر
الأمصار

 أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات في البحرين،  أن الطقس المتوقع اليوم، الأحد، في مملكة البحرين سيكون بارداً نسبياً مع بعض السحب وتصاعد الأتربة في بعض المناطق خلال النهار.

الرياح: شمالية غربية من 12 إلى 17 عقدة وتصل من 20 إلى 25 عقدة أحياناً خلال النهار.

ارتفاع الموج: من قدم إلى ثلاث أقدام قرب السواحل، ومن 3 إلى 7 أقدام في عرض البحر

درجة الحرارة: العظمى 23 درجة مئوية والصغرى 15 درجة مئوية.

الرطوبة النسبية: العظمى 80% والصغرى 30%.

تهيب إدارة الأرصاد الجوية في البحرين من الأخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر من رياح قوية السرعة

 

احتفالًا بالأعياد الوطنية في البحرين.. الداخلية تنظم طابورا عسكريا في الشمالية

وفي وقت سابق، نظمت وزارة الداخلية في مملكة البحرين، عرضا للطابور العسكري في المحافظة الشمالية، بحضور محافظ الشمالية علي العصفور، ونائب المحافظ العميد عبدالله معنطر، ووجهاء وأعيان وممثلي المجتمع المدني في المحافظة الشمالية والأهالي، ويأتي هذا الاحتفال استمرارا لاحتفالات مملكة البحرين بالأعياد الوطنية المجيدة.

احتفالات مملكة البحرين بالأعياد الوطنية

وأكد محافظ الشمالية في البحرين، أن الطابور يأتي بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية وذكرى تولي صاحب الجلالة الملك المعظم مقاليد الحكم، وما يصاحبها من مناسبات وطنية، مشيرا إلى أن الاستعراض الميداني الجماهيري يأتي تعزيزا للانتماء والولاء وترسيخ قيم المواطنة الصالحة التي تعتبر عقيدة وفطرة سوية من أجل حب الوطن والذود عن مكتسباته، والفخر والاعتزاز بالوطن.

وحرصت محافظة الشمالية في البحرين، على تقديم برامج تعزز الانتماء لجميع القطاعات والفئات العمرية، داعيًا العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الوطنية والبحرين تزخر بالعز والكرامة والأمن والأمان في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة ملك البلاد المعظم.

وفي وقت سابق، أقامت سفارة مملكة البحرين لدى جمهورية الهند حفل استقبال بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية إحياءً لذكرى قيام الدولة البحرينية في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783، وذكرى تولي الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين
وبهذه المناسبة، رفع  السفير عبدالرحمن محمد القعود، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية الهند أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني، بهذه المناسبة العزيزة.

وفي كلمته أشاد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية الهند بعمق العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين وحرص مملكة البحرين على تعزيز علاقاتها بجمهورية الهند في كافة المجالات. كما ألقى ضيف الشرف،  السيد ف.موراليدهاران وزير الدولة للشؤون الخارجية الهندية كلمة هنأ فيها مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعبا بهذه المناسبة متمنيا للمملكة دوام التقدم والازدهار.

وحضر الحفل عدد من كبار المسؤولين بالحكومة الهندية، والسفراء المعتمدين لدى جمهورية الهند، وأعضاء السلك الدبلوماسي ورجال الأعمال، الذين أعربوا عن خالص التهاني لحكومة مملكة البحرين بهذه المناسبة.