رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"زي زمان".. هيثم نبيل يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد

نشر
الأمصار

أطلق المطرب والملحن هيثم نبيل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "دب هب" من ألبوم "زي زمان" وهى من ألحانه وكلمات كريم سامي وتوزيع هشام البنا، والكليب من إخراج كامبا وإنتاج شركة روتانا للصوتيات.

 

 

ويطرح هيثم نبيل باقي أغاني ألبوم "زي زمان" خلال الفترة المقبلة، إذ يضم الألبوم عدة أغاني يتعاون خلالها هيثم نبيل مع نخبة من الملحنين والموزعين والشعراء.

 

هيثم نبيل يتأهب لطرح كليب "دب هب"


يتأهب الفنان هيثم نبيل، لطرح كليب أغنية "دب هب" وهى أولى أغاني ألبومه الجديد "زي زمان" والمقرر طرحه كاملًا قريبًا.

 

ويضم الألبوم 10 أغنيات، وهى: "دب هب، يا بتوع الطب، مش فارقلي، كان لينا ناس، زي زمان، سوق الجمال، منستغناش، أخطبوط، طوق نجاة، صفحة جديدة وعدو الستات".

 

هيثم نبيل ينتهي من أغنية "اختيار" تتر مسلسل الونش لمحمد رجب


انتهى المطرب والملحن هيثم نبيل من إعداد وتسجيل أغنية جديدة، وهى تتر مسلسل "الونش" الذى يقوم ببطولته النجم ‏محمد رجب، وتحمل الأغنية اسم "اختيار" وهى من غناء عمر كمال فى أول تعاون بينه وبين هيثم ‏نبيل، والأغنية من كلمات كريم سامى وتوزيع زووم وألحان هيثم ‏نبيل.‏

وقد سجل عمر كمال الأغنية خلال الأيام الماضية، ليصبح التتر جاهزًا مع اقتراب ‏عرض المسلسل، والذى تحدد يوم السبت المقبل 19 نوفمبر على شاشة قناة "الحياة".‏


 

هيثم نبيل يستعد لتصوير كليب جديد لأغنية "مش فارقلي"


يعقد المطرب والملحن هيثم نبيل، جلسات عمل مكثفة مع المخرج محمد القاضي للوقوف على التفاصيل النهائية لفكرة كليبه الجديد لأغنية "مش فارقلي"، تمهيدا لتصويره وطرحه كأول أغنية في ألبومه الذي يجهز لطرحه موسم الصيف.

واختار هيثم نبيل أغنية "مش فارقلي" ضمن أغاني الألبوم لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات كريم سامي وهيثم نبيل وألحان هيثم نبيل وتوزيع زووم، ويعيش هيثم نبيل حالة من النشاط الفني المكثف خلال الفترة الماضية بعدد من الأعمال.

الجدير بالذكر أن هيثم نبيل قدم خلال موسم دراما رمضان عدد من الأغاني الناجحة لمسلسلات "توبة" و"دايما عامر"، ونالت الأغاني اشادات واسعة من الجمهور، كما تصدرت تريند اليوتيوب فور طرحها، وكان آخر كليبات هيثم نبيل أغنية "أحلى كلام".

 

إيرادات فيلم "أبو نسب" تصل لـ2.5 مليون جنيه في السينمات


حقق فيلم "أبو نسب" الجمعة إيرادات وصلت إلى مليونين و523 ألفًا و770 جنيها، في دور العرض السينمائية المختلفة.

أحداث فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم أبو نسب فى إطار اجتماعي كوميدي عن شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع فى حب "داليا" ياسمين صبرى، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا فى سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.