رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان إلى ربع نهائي كأس إيطاليا برباعية في كالياري

نشر
الأمصار

حجز فريق ميلان، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعد الفوز الكبير على نظيره كالياري بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا.

 

أحرز ثنائية الروسونيري في الشوط الأ ول المهاجم الصربي لوكا يوفيتش في الدقيقة 29 و42، وفي الشوط الثاني أضاف الشاب تراوري  الثالث لميلان وقلص باولو أزي الفارق للضيوف في الدقيقة 87، قبل أن يختتم البديل رفائيل لياو أهداف ميلان في الدقيقة 91.

 

ميلان يقتنص تعادلًا مثيرًا من ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي


خطف ميلان تعادلا مثيرا من مضيفه فريق ساليرنيتانا بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023-2024. 

تقدم ميلان بالهدف الأول عن طريق مدافعه الإنجليزي فيكايو توموري، فى الدقيقة 17، ونجح فيدريكو فازيو، فى إدراك التعادل لفريق ساليرنيتانا، فى الدقيقة 42. 

 

وفى الشوط الثاني، منح أنطونيو كاندريفا، التقدم لأصحاب الأرض، بالهدف الثانى فى الدقيقة 63، وسجل لوكا يوفيتش هدف التعادل للروسونيري فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

 

ورفع ميلان رصيده إلى 33 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما رفع ساليرنيتانا، رصيده إلى 8 نقاط فى المركز الـ 20 والأخير. 

 

وخاض ميلان المباراة بالتشكيل التالي: 

 

حراسة المرمي: ماينان. الدفاع: كالابريا، كاير، توموري وثيو هيرنانديز. الوسط: لوفتوس تشيك، إسماعيل بن ناصر وتيجاني رايندرز. الهجوم: بوليسيتش، جيرو ولياو.  

 

ميلان يكتسح مونزا بثلاثية في الدوري الإيطالي

فاز فريق ميلان على مونزا بنتيجة 3-0 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

فاجأ ميلان ضيفه بهدف مبكر فى الدقيقة 3 من عمر أحداث الشوط الأول عن طريق اللاعب تيجاني ريجنديرز بعد مجهود فردي وافر..

 

وأضاف الصربي جان كارلو سيميتش الهدف الثاني لفريق ميلان أمام مونزا فى الدقيقة 41 من أحداث اللقاء. سيميتش يضيف الهدف الثاني لميلان.

 

وواصل فريق ميلان سيطرته على مجريات الأمور أمام مونزا في الشوط الثاني، بحثًا عن تعزيز التقدم بهدف ثالث في المباراة.