رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يلتقي فريقا "تشيلسي ضد كريستال بالاس"، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وجاء تشكيل تشيلسي المتوقع في المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.

خط الدفاع: تياجو سيلفا – بدياشيلي - ليفي كولويل - أكسيل ديساسي.

خط الوسط: كايسيدو - إنزو فيرنانديز – كالاجير.

خط الهجوم: كول بالمر - جاكسون - ستيرلينج.

يسعى فريق تشيلسي إلى تجاوز أحزانه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام وولفرهامبتون والتي أقيمت على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة السابقة بنتيجة 2-1.

بينما يأمل فريق كريستال بالاس في تحقيق مفاجأة والفوز في أول مباراة بعد سلسلة من النتائج السيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار 7 جولات سابقة بين تعادلات وهزائم.

وكان آخر فوز لفريق كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي أمام بيونلي في المباراة التي أقيمت يوم 4 نوفمبر الماضي أي أن النادي غاب عن الانتصارات منذ قرابة شهرين تقريبا.

ويحتل فريق تشيلسي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 29 هدفا وتلقي 28.

بينما تواجد كريستال بالاس في المركز ال15 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 18 هدفا وتلقي 26.

تاريخ مواجهات تشيلسي ضد كريستال بالاس

تاريخيًا التقى فريقا تشيلسي ضد كريستال بالاس في 46 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع البلوز الفوز في 29 مواجهة مقابل 7 للضيوف بينما انتهت 10 مباريات بالتعادل بين الناديين.

وسجل فريق تشيلسي 88 هدفا في مرمى كريستال بالاس، بينما أحرز الأخير 40 فقط، فيما يتصدر بيتر أوسكود هدافي مباريات الفريقين بواقع 7 أهداف يليه كريستيان بوليسيتش بواقع 5 هو الآخر.

ويتفوق نادي تشيلسي في القيمة التسويقية بواقع 983 مليون يورو مقابل 367 مليونا لصالح كريستال بالاس، بينما يتصدر مويسيس كايسيدو قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بواقع 90 مليون يورو.

مدرب تشيلسي: نشعر بخيبة أمل ولا نستحق الهزيمة أمام وولفرهامبتون

أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني  لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن البلوز لا يستحق الهزيمة أمام منافسه وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الجارى 2023 - 2024

وقال بوتشيتينو، فى تصريحاته عقب المباراة: "نحن محبطون لأننا استحققنا أكثر من ذلك في الحقيقة، هذه البطولة ستؤذيك إن لم تكن حاسمًا أمام المرمى، خلقنا فرصا ولهذا نحن محبطون، استقبلنا هدفين بعد عدد من العرضيات والأمر أصبح أصعب".