رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لطيفة تنشر صورا لوالدتها من داخل المستشفى وتطالب جمهورها بالدعاء لها

نشر
لطيفة
لطيفة

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة، عن تعرض والدتها لأزمة صحية، وفقا لما أعلنت “لطيفة” عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

الفنانة التونسية لطيفة:

ونشرت الفنانة لطيفة، صورة لها أثناء تواجدها داخل أحد المستشفيات، وطالبت جمهورها بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

وكتبت لطيفة: “أمي العظيمة القوية الصامدة.. ربنا يشفيكي يا رب، بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة”.

أنهت النجمة التونسية لطيفة، تسجيل أحدث أغنياتها والتي تحمل اسم "سحابة صيف"، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وتتعاون لطيفة في الأغنية مع الشاعر محمود ليمان والملحن عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل.

لطيفة

ولدت في تونس بمنطقة سيدي عمر في ولاية منوبة لأب عسكري حارب في المغرب العربي وأم لا تعرف القراءة والكتابة. وهناك في مدرسة الأخوة تلقت تعليمها حتى المرحلة الثانوية ، ثم تابعت دراستها في القاهرة حيث نالت من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية درجة البكالوريوس بتقدير امتياز، تبعه دبلومة بدرجة امتياز مضاعف.

حياتها الفنية
في عام 1978 شاركت في تونس ضمن برنامج «نادي المواهب».
اللقاء مع الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب حينما كانت طالبة مبدياً اعجابه الشديد بها وقال لها وقتها جملته الشهيرة (بخري صوتك).
كانت من أوائل الفنانين العرب الذين صوروا أغنياتهم على طريقة السينما كليب وأيضاً بكاميرا المخرج الكبير عاطف سالم.
وأحيت المطربة التونسية لطيفة حفلًا كبيرًا بمهرجان قرطاج، وهو حفلها الثاني في المهرجان، والذي أقيم مساء أمس واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وفاجأت لطيفة الجمهور خلال الحفل، بغناء أغنية جديدة لم تطرح من قبل، وهي من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وستقوم بطرحها لأول مرة في الذكرى 30 لرحيله.

وكانت لطيفة قد بدأت الحفل بأغنية "الحومة العربي"، ثم غنت مجموعة من أجمل أغانيها، منها "هنعيشها مرة واحدة" و"خليني"، وتفاعل الجمهور معها خلال أغنية "ماتروحش بعيد"، كما غنت "حبك هادي" بناء على طلب الجمهور، وأيضا غنت مع كورال الأطفال أغنية "بحب في غرامك"، وهم نفس الفريق الذي شاركها أغنية "للشمس" خلال الحفلة الأولى بقرطاج.