رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لطيفة تفاجئ الجمهور بأغنية جديدة من ألحان بليغ حمدي

نشر
الأمصار

أحيت المطربة التونسية لطيفة حفلًا كبيرًا بمهرجان قرطاج، وهو حفلها الثاني في المهرجان، والذي أقيم مساء أمس واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

اقرأ ايضا:-

وفاجأت لطيفة الجمهور خلال الحفل، بغناء أغنية جديدة لم تطرح من قبل، وهي من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وستقوم بطرحها لأول مرة في الذكرى 30 لرحيله.

وكانت لطيفة قد بدأت الحفل بأغنية "الحومة العربي"، ثم غنت مجموعة من أجمل أغانيها، منها "هنعيشها مرة واحدة" و"خليني"، وتفاعل الجمهور معها خلال أغنية "ماتروحش بعيد"، كما غنت "حبك هادي" بناء على طلب الجمهور، وأيضا غنت مع كورال الأطفال أغنية "بحب في غرامك"، وهم نفس الفريق الذي شاركها أغنية "للشمس" خلال الحفلة الأولى بقرطاج.

وختمت الحفل بأغنية "أهيم بتونس الخضراء".

وكانت لطيفة قد أعلنت عن أغنيتها الجديدة في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر، وقالت: "أهدي لكم أغنية جديدة من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وستكون متاحة للتحميل من جميع المنصات الإلكترونية يوم 14 أكتوبر 2023، في الذكرى 30 لرحيله".

وتعتبر أغنية لطيفة الجديدة خطوة مهمة في مسيرتها الفنية، حيث تعود من خلالها إلى أغاني الطرب الأصيل، وتؤكد مرة أخرى على موهبتها الكبيرة في الغناء.

وينتظر الجمهور بفارغ الصبر طرح الأغنية الجديدة، وسماعها لأول مرة .

وزيرة الثقافة التونسية تكرم الفنانة لطيفة

وفي وقت سابق، أعربت لطيفة عن سعادتها بالتكريم من وزيرة الثقافة التونسية،  مؤكدة أنها على استعداد دائم لدعم أي عمل خيري لصالح بلدها تونس. كما أعربت عن سعادتها بنجاح حفلها في مهرجان قرطاج الدولي، مؤكدة أنها ستواصل العمل على تقديم المزيد من الفن الجميل للجمهور التونسي والعربي.

 

يذكر أن لطيفة هي واحدة من أشهر الفنانات التونسيات، وحققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، حيث قدمت العديد من الأغاني الناجحة، كما شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية.

وفي وقت سابق، ووجهت لطيفة رسالة لجمهورها التونسي عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام: يا ميمتي محلاكم الفرحة معاكم ليها طعم آخر.. ربي يخليكم ليا انتوما فعلا السند الحقيقي ليا في حياتي كلها من بدايتي لنهايتي.. چمهوري الغالي انتوما تاچ على راسي فرحتوني من كل قلبي امبارح وحبكم اللي شفته البارح يسوى كنوز الدنيا وما فيها.

 

وانتهت لطيفة من تسجيل أغاني ألبومها الصيفي، وتواصل طرحها تباعًا ‏خلال الأيام المقبلة، وتقوم بتصوير عدد من الكليبات الجديدة فور عودتها إلى مصر بعد حفلها ‏بقرطاج، كما انتهت من تسجيل ألبوم كامل مع زياد الرحباني، وسيتم طرح أغانيه قريبا.