رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يفوز على الاتفاق بثلاثية في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

تغلب النصر، على ضيفه فريق الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ستاد "الأول بارك"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر، من منافسات الدوري السعودي لموسم 2023-2024. 

أنهى النصر الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف نظيف سجله الظهير الإيسر البرازيلي أليكس تيليس، فى الدقيقة 43 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة، على الطاير سكنت على يمين حارس فريق الاتفاق. 

وفى الشوط الثاني، نجح الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، فى تسجيل ثانى أهداف الفريق العالمي، بالدقيقة 59 من زمن المباراة، وعزز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تقدم النصر بالهدف الثالث، فى الدقيقة 73 من ركلة جزاء. 

وسجل محمد مرزوق الكويكبي، هدف الاتفاق الوحيد فى الدقيقة 85 من زمن المباراة. 

ورفع النصر، رصيده إلى 40 نقطة، فى وصافة ترتيب الدوري السعودي، من 17 مباراة، خلف الهلال المتصدر برصيد 50 نقطة، وتوقف رصيد الاتفاق عن 24 نقطة فى المركز الثامن.

 

وخاض النصر المباراة بالتشكيل التالي:  

 

حراسة المرمي: نواف العقيدي

خط الدفاع: على لاجامى –  اليكس تيليس – إيمريك لابورت – سلطان الغنام

خط الوسط :مارسيلو بروزوفيتش - مونتيرو – فوفانا

 خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا – ساديو ماني.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين النصر والاتفاق في بداية الموسم انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

 

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي قامت بتسليم خطابات رسمية للعديد من اللاعبين تضمن خصومات مالية من مستحقاتهم تنفيذا لطلب الجهاز الفنى بقيادة لويس كاسترو.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية إن إدارة نادى النصر طبقت لائحة الفريق على كل لاعب تأخر عن موعد الوصول إلى مقر النادي، أو عن جلسات العلاج في العيادة الطبية، أو لم يتقيَّد بالزي الرسمي للفريق خلال السفر لخوض المباريات في الفترة الماضية.

 

أشارت الصحيفة إلى أن الخصومات المالية اعتمدت بعد الاتفاق الثلاثي بين البرازيلي مارسيلو سالازار، المدير العام لإدارة كرة القدم، والمدرب البرتغالي لويس كاسترو والإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي للنادي.

أضافت الصحيفة أن المدير الفنى البرتغالى فرض تدريبًا صباحيًّا على اللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة الاتفاق التي تجري، اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي، يتقدمهم أيمن يحيى المصاب بتمزق في العضلة الخلفية.