رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يفرض عقوبات صارمة على لاعبيه

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي قامت بتسليم خطابات رسمية للعديد من اللاعبين تضمن خصومات مالية من مستحقاتهم تنفيذا لطلب الجهاز الفنى بقيادة لويس كاسترو.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية إن إدارة نادى النصر طبقت لائحة الفريق على كل لاعب تأخر عن موعد الوصول إلى مقر النادي، أو عن جلسات العلاج في العيادة الطبية، أو لم يتقيَّد بالزي الرسمي للفريق خلال السفر لخوض المباريات في الفترة الماضية.

أشارت الصحيفة إلى أن الخصومات المالية اعتمدت بعد الاتفاق الثلاثي بين البرازيلي مارسيلو سالازار، المدير العام لإدارة كرة القدم، والمدرب البرتغالي لويس كاسترو والإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي للنادي.

أضافت الصحيفة أن المدير الفنى البرتغالى فرض تدريبًا صباحيًّا على اللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة الاتفاق التي تجري، اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي، يتقدمهم أيمن يحيى المصاب بتمزق في العضلة الخلفية.

ستيفن جيرارد يطلب الحصول على خدمات مدافع النصر السعودي

يستضيف فريق النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نظيره  نادى الاتفاق مساء اليوم الجمعة في اطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي لموسم 2023-2024.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري  السعودي، برصيد 37  نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن الهلال المتصدر، بينما يتواجد فريق الاتفاق في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، عن أن الإنجليزي ستيفن جيرارد طلب من مسؤولي النادي الحصول على خدمات عبد الله مادو مدافع النصر.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن ستيفن جيرارد أكد حاجته إلى خدمات عبد الله مادو من أجل تدعيم صفوف الاتفاق في الدوري السعودي خلال الفترة القادمة.

الاتفاق يسعى لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي
وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي الاتفاق قاموا بالفعل بإرسال استفسار للنصر عن موقف مادو ولكنهم لم يتلقوا أي رد حتى الآن.

ويرتبط عبد الله مادو بعقد مع النصر حتى يونيو 2025 ويعد واحد من بين عدد من اللاعبين السعوديين الذين طلب ستيفن جيرارد ضمهم لدعم مركزَي الظهير الأيسر والدفاع.

ويسعى ستيفن جيرارد لتدعيم صفوف الاتفاق بعدد كبير من اللاعبين المميزين خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وفي وقت سابق أفاد تقرير صحفي بأن الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي طلب التعاقد مع صفقة جناح أيمن، في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن جيرارد طلب من إدارة ناديه، التعاقد مع جناح أيمن أجنبي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت إلى أن جيرارد سيسلم تقريرًا فنيًا خلال الأيام المقبلة عن الدولي السويدي روبن كوايسون، لاعب الفريق، ومدى جدوى استمراره مع الفريق أو تغييره في يناير المقبل، في وقت ترجح المصادر رحيله.