رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يقرر عدم التعاقد مع بديل ألابا في يناير

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات خطط ريال مدريد لتعويض غياب لاعبه ديفيد ألابا مدافع الفريق الأول بالنادي الملكي.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن فريق ريال مدريد لن يتعاقد مع أي لاعب ليحل محل مدافعه ديفيد ألابا.

وتابعت الماركا أنه تم اتخاذ القرار، وأن الريال سيصرف النظر عن ضم بديل ألابا خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وتلقى فريق ريال مدريد صدمة بوجود 3 إصابات بالرباط الصليبي للاعبي الفريق في موسم واحد، وهم: تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، وديفيد ألابا.

وأصيب ديفيد ألابا لاعب الريال في مباراة الفريق أمام فياريال في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم والتي انتهت بفوز النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن موسم ألابا انتهى مع ريال مدريد بسبب معاناته من إصابة بالرباط الصليبى، حيث سيغيب اللاعب النمساوى عن الجزء المتبقى في الموسم الحالي، وأيضا من المتوقع أن يغيب عن المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة أمم أوروبا المقبلة.

وكان نادى ريال مدريد قد أعلن تشخيص إصابة ألابا قائلا: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا ديفيد ألابا تبين أنه يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة".

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن مدة غياب النمساوى دافيد ألابا، لاعب ريال مدريد، بعد الإصابة التي عانى منها في لقاء فياريال الذى انتهى بفوز كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي بنتيجة 4-1 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن موسم ألابا انتهى مع ريال مدريد بسبب معاناته من إصابة بالرباط الصليبى، حيث سيغيب اللاعب النمساوى عن الجزء المتبقى في الموسم الحالي وأيضا من المتوقع أن يغيب عن المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات بطولة أمم أوروبا المقبلة.

 

وكان نادى ريال مدريد أعلن تشخيص إصابة ألابا قائلا "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا ديفيد ألابا تبين أنه يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة".