رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

37 مليون دولار لفيلم Renaissance: A Film By Beyoncé عالميا

نشر
المغنية العالمية
المغنية العالمية بيونسيه

وصلت إيرادات فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé للمغنية العالمية بيونسيه، إلى 37 مليونًا و39 ألف دولار بدور العرض العالمية، منذ طرحه يوم 1 ديسمبر الجاري، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و49 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé بين 29 مليونًا و439 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و7 ملايين و600 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

وتعود المغنية العالمية بيونسيه إلى الشاشة الكبيرة بفيلمها الموسيقي، Renaissance: A Film By Beyoncé، الفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج المغنية، ويصور تطور وتنفيذ " Renaissance World Tour" لدعم ألبومها السابع الذي يحمل نفس الاسم.

مع ظهور زوجها جاي زي وأطفالهما الثلاثة، بلو آيفي ورومي والسير كارتر، يتميز الفيلم بظهور ضيوف من ديانا روس وميجان ثي ستاليون وكيندريك لامار.

يدور فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé، على رحلة "Renaissance World Tour"، منذ بدايتها، وحتى الافتتاح في ستوكهولم، السويد، وحتى انتهائها في مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، كما أنه يركز على نية بيونسيه، وعملها الجاد، ومشاركتها في كل جانب من جوانب الإنتاج، وعقلها الإبداعي وهدفها لخلق إرثها، وإتقان حرفتها.

فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé للمغنية العالمية بيونسيه

وتعود المغنية العالمية بيونسيه إلى الشاشة الكبيرة بفيلمها الموسيقي، Renaissance: A Film By Beyoncé، الفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج المغنية، ويصور تطور وتنفيذ " Renaissance World Tour" لدعم ألبومها السابع الذي يحمل نفس الاسم.

وتم طرح فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé في دور السينما في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة اعتبارًا من 1 ديسمبر، وعرض الفيلم في دور السينما خلال عطلتي نهاية الأسبوع بدءًا من يوم الجمعة حتى يوم 10 ديسمبر من نفس الشهر، في المملكة المتحدة.

أما في الولايات المتحدة، يبدأ طرح فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé في دور عرض AMC الخميس 30 نوفمبر، وبالمثل سيتم عرض الفيلم حتى 10 ديسمبر المقبل.

فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé تصل مدته إلى ساعتين و49 دقيقة إجمالاً.

ثروة بيونسيه تقترب من المليار دولار بسبب جولة فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé

انتهت بيونسيه خلال الأيام القليلة الماضية من جولتها العالمية Renaissance، والتي على إثرها حققت ثروة طائلة جعلتها على مشارف أن تصبح مليارديرة.

من جانبها أعلنت مجلة فوربس عن ارتفاع ثروة بيونسيه بنحو 300 مليون دولار هذا العام، واقترابها من المليار دولار بسبب جولة فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé، والتي استمرت من مايو إلى أكتوبر وزارت خلالها 39 مدينة في 17 دولة.

وسبق وتصدرت بيونسيه قائمة مجلة فوربس لأقوى 100 امرأة في العالم، لعامنا الحالي 2023، حيث احتلت المركز 36، بعد أن كانت في المركز 80 العام الماضي 2022.

أما الايرادات الأخرى غير المتوقعة وفقًا لما ذكرته المجلة فجاء نتيجة لتعديل المجلة لتقديرها السابق لألبومها الموسيقي ومجموعتها الفنية، حيث قدرت المجلة أن قيمة الألبوم الذي أصدرته بيونسيه تبلغ إيراداته حتى الآن حوالي 300 مليون دولار.

من ناحية أخرى تصدر فيلم Renaissance: A Film By Beyoncé للنجمة العالمية بيونسيه ترتيب شباك التذاكر العالمي، ويدور في إطار موسيقى استعراضي، ينقل كواليس حفل رينيسانس الذي أحيته بيونسيه وأصدرت ألبوم بنفس الاسم حاز على جائزة جرامي 2023، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج بيونسيه.