رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتفاق السعودي يطلب التعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

يخطط مسؤولو نادي الاتفاق السعودي للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير القادم من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق بالنصف الثاني من الموسم.

وكان ستيفن جيرارد المدير الفني للفريق قد رفع طلبًا لإدارة النادي في الأيام الماضية بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد في الفترة الشتوية لدعم صفوف الفريق.

 

ووفقًا للصحفي الموثوق ” إكرم كونور ” ، فإن نادي الاتفاق وضع الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على طاولة التعاقدات الشتوية للاستفادة من إمكانياته الفنية.

وأضاف الصحفي، أن النادي السعودي يجهز عرضًا بقيمة 10 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم اليونايتد البالغ من العمر 28 عامًا في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

في الوقت نفسه، وضعت إدارة الفريق عبدالله الحمدان مهاجم فريق الهلال على طاولة المرشحين للانضمام للفريق بطلب من المدير جيرارد، في محاولة لاستغلال جلوسه على مقاعد بدلاء الزعيم واستبعاده من المشاركة في ظل اعتماد المدرب خورخي جيسوس على الصربي ميتروفيتش في التشكيل الأساسي.

 

وخرج السويدي روبن كوايسون مهاجم فريق الاتفاق من حسابات جيرارد والذي يفضل خروجه في يناير مقابل التعاقد مع مهاجم جديد في الفترة الشتوية.

 

ما هو ترتيب الاتفاق في الدوري السعودي؟

يتواجد الاتفاق في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة وذلك بعد مرور 16 جولة على انطلاقة المسابقة، وهناك رغبة من الجهاز الفني بتحسين وضع الفريق في النصف الثاني من موسم 2023/2024.

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الاتفاق ضد اتحاد جدة في الدوري السعودي

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة فريق اتحاد جدة مع مضيفه فريق الاتفاق، فى اللقاء الذى أقيم على استاد "عبدالله الدبل بنادي الاتفاق"، فى افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. 

أحرز الهولندى فينالدوم هدف التقدم لصالح الإتفاق ضد الاتحاد فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، ثم أحرز عبد الرزاق حمد الله هدف التعادل فى الدقيقة 54 من اللقاء.

 

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

 

خط الدفاع: أحمد بامسعود، حسن كادش، فيليبي، مهند الشنقيطي

 

خط الوسط: فابينيو، فيصل الغامدي، كورنادو، سويلم المناهلى

 

وفي الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله

 

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة، ويأتي الاتفاق في المركز السابع برصيد 23 نقطة، بينما يتصدر الهلال برصيد 35 نقطة. 

 

وتعد مواجهة اليوم هي الظهور الأول لفريق النمور تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني الجديد مارسيلو جاياردو، خلفا للبرتغالي نونو سانتو، والذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج المحققة.

 

 

وكان الاتحاد، قد حقق الفوز في الجولة الماضية على نظيره فريق أبها، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل الاتفاق مع نظيره الفيحاء، بدون أهداف.

 

وشهد الموسم الماضي، تحقيق الاتحاد الفوز بثلاثية نظيفة، بينما انتهت المباراة الأخرى، بالتعادل السلبي.