رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد صلاح حسني يخوض أولى بطولاته في السينما بفيلم "أوسكار"

نشر
الفنان المصري أحمد
الفنان المصري أحمد صلاح حسني

تعاقد الفنان المصري أحمد صلاح حسني على فيلم جديد بعنوان "أوسكار" يخوض به أولى بطولاته المطلقة في السينما، والفيلم كريم هشام، قصة أحمد حليم سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب وإخراج هشام الرشيدي، ومن المقرر الإعلان عن الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأيام المقبلة.

ويعود الفنان المصري أحمد صلاح حسني إلى السينما بعد غياب 4 سنوات بعدما شارك في آخر أعماله "الممر" عام 2019 وبطولة أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، محمد فراج، أحمد فلوكس، محمود حافظ، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، ألحان المهدي، أمير صلاح، وضيفة الشرف هند صبري وإخراج شريف عرفة.

وشارك أحمد صلاح حسني في رمضان الماضي خلال مسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، لبلبة، رشا مهدي، أحمد عبدالله محمود، محمود حجازي، محمود ياسين جونيور، علاء عرفة، الطفل منذر مهران، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجي.

وأيضًا شارك أحمد صلاح حسني في "سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي.

6 مسلسلات جمعت أمير كرارة وأحمد صلاح حسني 

يكرر النجمان أمير كرارة وأحمد صلاح حسني التعاون مرة أخرى في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "سوق الكانتو"، وذلك بعد عدد من الأعمال الدرامية التي كونا خلالها ثنائياً ناجحا بشكل كبير، حيث يعد مسلسل "سوق الكانتو" الذى سيعرض على قناة DMC، سادس تعاون يجمعهما، ويجسدان خلال أحداث المسلسل دور شقيقين.

مسلسل تحت الأرض

كانت بداية الثنائي أمير كرارة وأحمد صلاح حسني من خلال مسلسل "تحت الأرض" عام 2013، وتدور الأحداث حول ضابط أمن دولة تحول إلى إرهابي مأجور من قبل جهة رسمية، من مصلحتها إبقاء البلد في حالة اضطراب للبقاء في السلطة، وبمرور الوقت يضطر جمال للمشاركة في قتل طفل، لكن ضميره يستيقظ مؤخرا، وتتوالي الأحداث.

مسلسل أنا عشقت

كرر أحمد صلاح حسني وأمير كرارة التعاون في العام التالي 2014، من خلال مسلسل "أنا عشقت"، ويجسد أمير كرارة شخصية حسن، مهندس شاب تربطه قصة حب قوية مع ورد، بنت الجيران، وتتوّج العلاقة بالزواج، لكن تشاء الظروف أن يسافر ويبتعد عنها، فتعيش في انتظاره، وتتوالي الأحداث.

مسلسل حواري بوخاريست

شارك أحمد صلاح حسني مع أمير كرارة في العام التالي من خلال مسلسل "حواري بوخاريست" عام 2015، وتدور أحداثه حول سيد جاد الله الشهير بسيد بوخاريست، لاعب جودو محترف وقوي، يعيش في حي السيدة زينب بالقاهرة مع أشقائه الأربعة، بعد شعوره بالإحباط من عدم تقدير الدولة له كرياضي حصل على بطولات في مصر، تدفعه الظروف لاستغلال قدراته في الأعمال الإجرامية من الباطن، مما يعرضه للكثير من المواقف الخطيرة عليه وعلى حياة أشقائه.

مسلسل كلبش

غاب الثنائي أمير كرارة وأحمد صلاح حسني عن العمل سوياً 3 سنوات وعادا مرة أخرى من خلال الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" عام 2018 والتي تدور أحداثه، حول الضابط سليم الأنصاري الذي ينال الترقية بعد نهاية الجزء الأول، ويتولى بعدها مأمورية للإشراف على سجن العقرب، وفي هذا الإطار تحدث مفاجآت عديدة، ويتم قتل أهله وإصابته بالعديد من الإصابات البالغة، لتبدأ رحلته فى البحث عن القاتل، لكي ينتقم منه.

مسلسل الاختيار

شارك الفنان أحمد صلاح حسني كضيف شرف في دور ضابط ضمن أحداث مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة عام 2020، ويتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.