رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة الممثل الأمريكي ريان أونيل.. بطل «Love Story»

نشر
الممثل الأمريكي ريان
الممثل الأمريكي ريان أونيل

توفي الممثل الأمريكي ريان أونيل، الذي ترشح لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "Love Story" عام 1970، عن عمر يناهز 82 عاما.

وأعلن ابنه باتريك أونيل خبر الوفاة عبر حسابه على "انستجرام"، إذ كتب: "والدي الذي جرى تشخيص إصابته بسرطان الدم المزمن عام 2001 وسرطان البروستاتا عام 2012 توفي بسلام ليل الجمعة".

وأضاف: "توفي والدي بسلام اليوم، وكان فريقه المحب إلى جانبه يدعمه ويحبه كما نحبه، وكان والدي ريان أونيل بطلي دائما وأسطوة هوليوود، لقد نظرت إليه وكان دائمًا أكبر من الحياة".

الممثل الأمريكي ريان أونيل

ولد الممثل الأمريكي ريان أونيل في لوس أنجلوس في 20 أبريل 1941، والده كاتب السيناريو تشارلز أونيل، بدأ مسيرته الفنية بالمسلسل التلفزيوني "Peyton Place" عام 1964.

وانطلق الممثل الأمريكي ريان أونيل في عالم السينما وهوليوود، وشارك في الفيلم الكوميدي "?What's Up, Doc" عام 1972، وفي العام التالي شارك مع ابنته تاتوم أونيل في فيلم "Paper Moon".

ومن أبرز أعمال الممثل الأمريكي ريان أونيل دوره في فيلم "Love Story" أمام إيفي ماكغرو، ويروي الفيلم قصة الثري آيفي ليجر الذي يتزوج من فتاة، يشهد مأساة وفاة زوجته بسبب مرض عضال، وحقق العمل نجاحا كبيرا.

ابن الممثل الأمريكي ريان أونيل عبر حسابه على الانستجرام

عمل سينمائي جديد.. أحمد فهمي وروبي في فيلم كوميدي

يستعد الممثل المصري أحمد فهمي للمشاركة في عمل سينمائي جديد رفقة مواطنته الفنانة المصرية روبي، وتدور أحداث العمل السينمائي المرتقب في إطار كوميدي بحسب ما أوردته منصة "ET بالعربي".

وسيبدأ الثنائي أحمد فهمي وروبي تصوير مشاهدهما بداية من يناير المقبل، فور الاستقرار على بقية أبطال العمل.

وكانت آخر مشاركة فنية للفنان المصري أحمد فهمي هى مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي عرض عبر منصة "شاهد" الإلكترونية وحقق نجاحاً كبيراً.

شارك الفنان المصري أحمد فهمي في بطولة "سفاح الجيزة" كل من باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، وصلاح عبدالله، تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر وإنجي أبو السعود، وإخراج هادي الباجوري.

وكان الظهور الفني الأخير للفنانة المصرية روبي في مسلسل "حضرة العمدة" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.

وشارك الفنانة المصرية روبي في هذا العمل كل من أحمد رزق، رياض الخولي، بسمة، أحمد بدير، سميحة أيوب، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.