رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الممثلة المصرية ياسمين صبري تظهر بالحجاب.. والجمهور يعلق

نشر
الفنانة المصرية ياسمين
الفنانة المصرية ياسمين صبري

شاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري مجموعة صور بالحجاب عبر حسابها على موقع "انستجرام"، أشعلت بها إعجاب متابعيها.

وظهرت الممثلة المصرية ياسمين صبري في الصور مرتدية الحجاب، وأثنى عدد كبير من متابعيها على إطلالتها، مطالبين إياها بنشر مزيد من الصور بالحجاب، لمشاهدة الصور (اضغط هنــــــا).

وتنتظر الممثلة المصرية ياسمين صبري، طرح فيلمها الكوميدي الجديد "أبو نسب" أمام مواطنها محمد إمام، والمقرر عرضه 21 ديسمبر الجاري.

ويتناول فيلم "أبو نسب" قصة طبيب أطفال يعيش قصة حب مع فتاة "لايف كوتش"، ويكتشف لاحقا تورطه مع عصابات المافيا التي يرأسها والد حبيبته.

وخلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالسعودية، قالت الممثلة المصرية ياسمين صبري، إنها تعمل على نفسها لصقل مهاراتها الفنية والتعرف على نفسها وإمكاناتها.

وأضافت الممثلة المصرية ياسمين صبري، في تصريحات على هامش المهرجان: "أنا نجمة شباك تذاكر ولست نجمة أفلام مهرجانات"، معتبرة أن "التمثيل ليس أساس حياتها، خاصة أنها كانت في العامين الماضيين بعيدة تمامًا عن التمثيل".

موعد طرح فيلم "أبو نسب" للفنان محمد إمام وياسمين صبري

كشفت شركة سينرجي فيلميز عن بوستر فيلم "أبو نسب" بطولة الفنان المصري محمد إمام،  استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائى يوم 21 ديسمبر المقبل، وظهر محمد إمام على البوستر بصحبة الفنانة المصرية ياسمين صبري التي ترتدي فستان زفاف بجواره وخلفهم الفنان المصري ماجد الكدواني الذي وجه مسدس تجاه محمد إمام، وهو الأمر الذي خلق نوعا من التشويق لمشاهدة هذا العمل.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث  في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ويجمع فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد وإخراج معتز التوني، وفيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوي، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد سلام، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً.

وفي سياق آخر انتهى محمد إمام مؤخرًا من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" والذي يشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، ويجسد محمد إمام في أحداثه شخصية مدرس تاريخ، كما يستعد لفيلم "شمس الزناتي" الذي يعد محمد إمام بتقديمه بمعالجة جديدة.