رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحلام تُشوق جمهورها بعمل غنائي جديد قريبًا

نشر
الأمصار

شوقت المطربة الإماراتية أحلام، جمهورها بعمل غنائي من المنتظر طرحه قريبًا.

 

 

ونشرت أحلام برومو قصيرا للعمل المنتظر عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر وعلقت: قريبا.

 

أصالة وأحلام في حفل مشترك بدبي 15 ديسمبر


 تحيي الفنانة أصالة حفلا غنائيا رفقة الفنانة الإماراتية أحلام في مدينة دبي يوم 15 ديسمبر المقبل.

وعبرت أصالة عن سعادتها بلقاء أحلام وكتبت في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: على الصحبة على المحبة على الموسيقى بأحلى بلد رح نلتقى أنتي وأنا وإن شاء الله بتكون من أحلى الليالي أختي الغالية أحلامي الطيّبة".

أصالة في موسم الرياض
 

وكانت المطربة السورية أصالة نصري، قد شاركت مؤخرا في حفل ليلة “روائع بليغ حمدي” الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتغنت أصالة بأغنيتين من ألحان الراحل بليغ حمدي وهما “زي الهوا وزي العسل”.

 

رسالة نارية من أحلام لوزير لبناني سابق


هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام، الوزير اللبناني السابق ورئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، على خلفية تصريحاته الأخيرة التي اعتبرها البعض مسيئة للعرب.

وقال وهاب في تصريحات إعلامية إن إعادة إعمار لبنان هي عهدة حكام العرب، وإنهم سيدفعون الأموال بالقوة لإعمارها.

وردت أحلام على تصريحات وهاب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة: "وإذا يطلع العيب من أهل العيب ما يتسمى عيب".

وأضافت: "العيب عيب، واللي مش عارف يحترم نفسه ولا بلده لا يستحق احترامنا".

وكانت أحلام قد أعلنت تضامنها مع القضية الفلسطينية وشعبها، وذلك بعد القصف العنيف الذي تعرضت له على مدار الأيام الماضية.

وفي وقت سابق،  دعمت المطربة الإماراتية أحلام الشماسى الشعب الفلسطيني في محنتهم وأدانت الهجوم الغاشم على الأبرياء والعزل من قبل المحتل الغاشم وقالت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام "اللهم احفظ إخواننا في غزة، اللهم أجبر قلوبهم جبرًا عظيم، يا الله اللهم ارحم شهداءهم واشفي جرحاهم".

وكان دعا عدد كبير من نجوم الفن من بينهم دينا الشربيني وكريم فهمي وعمرو يوسف، جموع الشعب المصري لتنظيم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني لما يعانوه من القصف المستمر من قِبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، وما نتج عنه من عدد هائل من الشهداء وإصابات بالغة.

ونشر الفنانون فيديوهات تفويض للرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية سيناء والشعب الفلسطيني، ودعوة لوقفة تضامنية مع شعب غزة المقرر إقامتها بعد صلاة الجمعة بجميع ميادين مصر، ومنها ميدان النصب التذكاري بمدينة نصر.