رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لم أتناول أدوية تخسيس.. أوبرا وينفري تتحدث عن رحلة فقدان وزنها

نشر
مقدمة البرامج العالمية
مقدمة البرامج العالمية أوبرا وينفري

بدت مقدمة البرامج العالمية أوبرا وينفري، مذهلة أثناء حضورها حفل متحف الأكاديمية السنوي الثالث في متحف أكاديمية الصور المتحركة في لوس أنجلوس، حيث ارتدت وينفري، البالغة من العمر 69 عامًا، ثوبًا أرجوانيًا لامعًا بأكمام طويلة من تصميم دولتشي آند جابانا، خلال الحدث الذي أقيم في جنوب كاليفورنيا، وأكملت أيقونة التلفزيون إطلالتها الساحرة بمجوهرات هاميلتون.

مقدمة البرامج العالمية أوبرا وينفري


وظهرت مقدمة البرامج العالمية أوبرا وينفري، التي ستتم عامها السابعين الشهر المقبل، بجسم رشيق بعد شهرين من تعليقها على عقار إنقاص وزن شهير، وسبب عدم استخدامها لهذا العقار الذي يلجأ له العديد من المشاهير، حسبما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني.
وقالت مقدمة البرامج العالمية أوبرا وينفري، في حلقة نقاشية شملت نقاشا حول كيفية قيام وسائل الإعلام بفحص القضايا المتعلقة بالوزن والسمنة: "لا أعلم أن هناك شخصًا عامًا آخر تم استغلال معاناته مع وزنه مثلي.. أحد الأشياء التي شعرت بالخجل الشديد بسببها، وحتى عندما بدأت أسمع لأول مرة عن أدوية إنقاص الوزن، وفي نفس الوقت كنت أقوم بعملية جراحية في الركبة، شعرت أنه يجب أن أفعل هذا بمفردي.. لأنني إذا تناولت الدواء، فهذا هو الطريق السهل للخروج".

مقدمة البرامج العالمية أوبرا وينفري

وتابعت مقدمة البرامج العالمية أوبرا وينفري: "هناك جزء منى يشعر أنه على القيام بذلك بالطريقة الصعبة، ويجب على الاستمرار في تسلق الجبال، ويجب أن أتمكن من ذلك، وإلا فإنني أخدع نفسي بطريقة أو بأخرى".
وأضافت مقدمة البرامج العالمية أوبرا وينفري، أنها "سئمت" فكرة الشعور بالعار لسنوات عديدة فيما يتعلق بصورة الجسد.

مقدمة البرامج العالمية أوبرا وينفري

إيرادات فيلم The Marvels تصل إلى 189 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم The Marvels إلى 189 مليونًا و131 ألف دولار منذ طرحه يوم 10 نوفمبر الماضي، بدور العرض حول العالم، ووصلت مدته إلى ساعة و45 دقيقة.
وانقسمت إيرادات فيلم The Marvels بين 78 مليونًا و861 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و110 ملايين و270 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.
ويعد فيلم The Marvels تكملة لفيلم Captain Marvel الذي طرح خلال عام 2019، ومن بطولة بري لارسون، صموئيل جاكسون، أشتون لدينا، بارك سيو جون، إيمان فيلاني، تيونا باريس، موهان كابور، كارولين سيمونيت، إميلي نج، جيسيكا تشو، ومن إخراج نيا دكوستا، وتأليف جين كولان، روي توماس.
وكانت كشفت الممثلة العالمية بري لارسون عن أنها كانت خائفة مما سيحدث لها عندما انضمت إلى عالم مارفل السينمائي، حيث أكدت الممثلة، التي ظهرت لأول مرة في عالم مارفل السينمائي في عام 2019، بشخصية كابتن مارفل، إن فكرة لعب دور بطل خارق أخافتها في البداية بسبب الاهتمام الذي يدور حولها.
صرحت لارسون لـ Harper’s Bazaar قائلة "كنت خائفة مما سيحدث لي، كنت مثل ماذا سيحدث بعد ذلك، ومن أهم صفات مهنتي هي طريقة تعاملي مع ما أشعر به".
وستعيد لارسون تمثيل دورها كابتن مارفل في فيلم The Marvels خلال هذا العام، جنبًا إلى جنب مع إيمان فيلاني في دور السيدة مارفل، وتيونا باريس في دور مونيكا رامبو، وصمويل إل جاكسون في دور نيك فيوري، الفيلم من إخراج نيا دكوستا، التي أخرجت فيلم Candyman الذي طرح عام 2021.
في الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين Captain Marvel، تنقل الشركة الأحداث من تسعينيات العقد الماضي إلى وقتنا الحالي، وذلك من خلال كتابة الفيلم بطريقة جديدة، مع إضافة العديد من الأحداث المبتكرة، وستقوم الكاتبة ميجان ماكدونال، بكتابة سيناريو العمل الجديد، وفقا للتقرير الذي نشره موقع "hollywoodreporter".