رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الملاكم العالمي تايسون فيوري.. مفاجأة «ولاد رزق 3»

نشر
أبطال فيلم «ولاد
أبطال فيلم «ولاد رزق»

فاجأ صناع الفيلم المصري «ولاد رزق 3» الجمهور بنشر صورة الملاكم العالمي تايسون فيوري مع أبطاله من كواليس التصوير الحالية للعمل المقرر طرحه قريبا.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم «ولاد رزق 3» صورا من الكواليس، وضمت المخرج المصري طارق العريان والبطل العالمي تايسون فيوري، وأبطاله النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم.

وأيضا نشر الفنان عمرو يوسف، عبر حسابه الرسمي على تطبيق "انستجرام"، صورا جديدة من كواليس فيلم «ولاد رزق 3» وظهر خلالها برفقة الملاكم العالمي تايسون فيوري.

أبطال فيلم «ولاد رزق»

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

وعلق عمرو يوسف، على صوره مع تايسون فيوري خلال تصوير فيلم «ولاد رزق 3»، قائلا: "ولاد رزق القاضية مع بطل العالم في الوزن الثقيل تايسون فيوري".


ويواصل المخرج طارق العريان تصوير مشاهد الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق 3» داخل العاصمة السعودية الرياض، بمشاركة نخبة من النجوم المصريين والعالميين.


فيلم «ولاد رزق 3» بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه مع بداية عام 2024.

أبطال فيلم «ولاد رزق»

مؤلف فيلم ولاد رزق: عرض الجزء الثالث عام 2024

كشف المؤلف صلاح الجهيني، أن الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق 3» سيعرض في عام 2024، إذ كتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: مشروع فيلم ولاد رزق ٣ في خطتنا ولكن لم نبدأ في التنفيذ حتى الآن إن شاء الله يتعرض في ٢٠٢٤".
وكانت التساؤلات دارت حول موعد بدء تصوير فيلم «ولاد رزق 3»، بعد أن نشر أحمد الفيشاوي فيديو يجمعه بدوبلير الفنان أحمد عز عبر حسابه بموقع انستجرام وكتب تعليقا عليه: "دوبلير أستاذ أحمد عز، انتظرو ولاد رزق الجزء التالت، قريبًا.. يا ابني إحنا أسود الأرض.. يا ابني حيتان المياة".
وكان شارك في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" خالد الصاوي ونسرين أمين، وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصري وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفي وسيد رجب.
ويحتل فيلم "ولاد رزق 2" المرتبة الثالثة في قائمة الأفلام الأعلى دخلا في تاريخ السينما المصرية، إذ حقق إيرادات بلغت 100,753,422 جنيه مصري، فيما يحتل المرتبة الأولى فيلم "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز.