رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حقيقة زواج النجمة العالمية تايلور سويفت من حبيبها السابق جو ألوين سرًا

نشر
 النجمة العالمية
النجمة العالمية تايلور سويفت وجو ألوين

خرجت مديرة أعمال ووكيلة الدعاية للنجمة العالمية تايلور سويفت عن صمتها، وتحدثت عن حقيقة زواجها من حبيبها السابق جو ألوين في حفل سري عام 2020.

وردت وكيلة الدعاية للنجمة العالمية تايلور سويفت، عبر حسابها الشخصي على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، على الشائعة التي بدأتها صفحة DeuxMoi- بعدما نشرت منشوراً مجهولاً يزعم أن سويفت وألوين أقاما حفل زواج سرياً في عام 2020 أو 2021.

وغردت وكيلة الدعاية للنجمة العالمية تايلور سويفت: "كفى هذه الأكاذيب الملفّقة حول تايلور من Deuxmoi.. لم يكن هناك أيّ زواج أو حفل من أيّ نوع"، وتابعت: "هذا شيء مجنون للنشر".

 النجمة العالمية تايلور سويفت وجو ألوين

ووفقاً لوسائل إعلام، استمرت علاقة النجمة العالمية تايلور سويفت وحبيبها السابق جو ألوين نحو 6 سنوات قبل انفصالهما المفاجئ في عام 2023.

مؤخراً، ارتبطت النجمة العالمية تايلور سويفت، بنجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، إذ ترددت العديد من الأنباء حول وجود علاقة عاطفية جديدة تجمع بينهما.

وأكد صحة هذه الأنباء شقيق ترافيس كيلسي، ويدعى جيسون، خلال مقابلة تلفزيونية، ثم عاد وتراجع عن تصريحاته قائلاً "أنا أمزح".

وقال جيسون، خلال تصريحاته: "من الصعب الإجابة عن هذا الأمر أنا لا أعرف الكثير عن حياة ترافيس العاطفية وأحاول أن أبقى بعيدًا عن هذه الأمور، لكن أعتقد أن الأمر صحيح بنسبة 100%".

ثم تراجع قائلاً: "آمل أن يستمر هذا الأمر قليلاً.. لا، أنا أمزح، لا أعرف ما الذي يحدث".

المخرج الأمريكي روبرت ويلسون: أتمنى تقديم أوبرا من التراث العربي الأفريقي

كشف المخرج الأمريكي العالمي روبرت ويلسون، خلال زيارته لقصر النجمة الزهراء بسيدي بوسعيد بتونس، ومشاركته في الدورة الرابعة والعشرين بمهرجان أيام قرطاج المسرحية بعرض "كتاب الأدغال"، عن أمنيته لتقديم أوبرا أو عرض موسيقى راقص من حكايات التراث العربي أو الأفريقي، مشددًا على أن هذه القصص مليئة بالدراما والخيال. 

تعليق المخرج الأمريكي روبرت ويلسون على مشاركته بمهرجان قرطاج

وأوضح روبرت ويلسون، أنه لابد من التفكير بالعين واستمع بكل جسدك، معقبًا: "فهذه الجملة هي المفتاح الذي تشاهد بها عروضه المبهرة فقد أبهر كل الحضور أمس في افتتاح المهرجان بما قدمه في قصة "ماوكلي" الطفل الذي ربته الذئاب.. حيث لا يعيش الظل إلا مع الضوء، وهذه القصة الافتتاحية وبعيدًا عن أي صور حنين إلى الماضي، يتم تنفيذها في اثني عشر مشهدًا غنائيًا راقصًا على إيقاع موسيقى "كوكو روزي" المفعمة بالحيوية".

علي هامش فعاليات مهرجان أيام قرطاج المسرحية نظمت إدارة المهرجان زيارة لقصر النجمة الزهراء بحضور النجمة المصرية الهام شاهين، الإعلامية هالة سرحان، المخرج الأمريكي روبرت ويلسون والاعلامي التونسي عماد دبور، والكاتب الصحفي والمخرج المصري جمال عبد الناصر.

يعتبر قصر النجمة الزهراء هو أول معلم تاريخي يخضع للتسجيل (التصنيف) منذ حصول تونس علي استقلالها صدرة من درر العمارة العربية والاسلامية بتونس، وقد استغرق بناؤه ما يزيد عن عشرات (1911-1922) وقد اشترت الدولة التونسية هذا المعلم من ورثة البارون ديرنجي في نهاية عام 1989 وقررت تحويله الي مقر لمؤسسة ثقافية تعني بالموسيقي أطلق عليها اسم مركز الموسيقي العربية والمتوسطية.

ويتم خلال المهرجان، تكريم خاص من إدارة المهرجان للإعلامية الكبيرة الدكتورة هالة سرحان أيقونة الإعلام العربي، وهي بالمناسبة قامت في فترة من مسيرتها بالتدريس في أكاديمية الفنون الذي تخرجت فيه وتتلمذت علي يد أساتذة كبار في المسرح والنقد، ومارست البالية وقدمت الكثير من العروض.

وأنطلق المهرجان أمس السبت 2 ديسمبر، ويستمر حتى 10 ديسمبر 2023 ويحتفي مهرجان أيام قرطاج المسرحية بمرور أربعين سنة على تأسيسه (1983 - 2023) ويرفع شعار "بالمسرح نحيا.. بالفن نقاوم" باعتبار أن المسرح هو فن المقاومة وفن الحياة بامتياز منذ عهد الإغريق إلى اليوم.

ويشارك في الدورة الرابعة والعشرين، أكثر من 60 عرضا من 28 بلدا من مختلف القارات في انتظار عشاق المسرح في مختلف أقسام المهرجان التي تتوزع كما يلي: المسابقة الرسمية (11 عرضا) والعروض الموازية (24 عرضا) ومسرح العالم (18 عرضا) وتعبيرات مسرحية في المهجر (4 عروض).