رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيفر بانيجا يطلب الرحيل عن الشباب السعودي في الشتاء

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني إيفر بانيجا قائد فريق الشباب السعودي، يرغب في الرحيل عن فريقه والعودة لـ بوكا جونيور.

ويرتبط بانيجا بعقد مع الشباب حتى نهاية الموسم الجاري 2023/2024.

وانتقل بانيجا إلى الشباب عام 2020، قادمًا من إشبيلية الإسباني، كما سبق له اللعب لـ بوكا جونيورز في بداية مسيرته الكروية.

إيفر بانيجا يتفاوض مع الشباب لإنهاء عقده

وبحسب شبكة “TYC” الأرجنتينية، فإن بانيجا يحلم بالعودة إلى إلى بوكا، ويسعى لمغادرة فريقه مجانًا بنهايةعقده الحالي.

وأوضح التقرير أن خوان رومان ريكيليمي أسطورة بوكا جونيورز ونائب رئيس النادي، أُبلغ بأن بانيجا الذي يتمتع بعلاقة جيدة معه، يرغب في العودة للفريق.

وأردفت الشبكة أن بانيجا يتحدث مع الشباب من أجل إنهاء عقده بنهاية العام الجاري، من أجل أن تتاح له فرصة الانضمام لـ بوكا جونيورز مطلع العام المقبل، فالنادي الأرجنتيني لا ينوي دفع أي مقابل مادي لاستقدام اللاعب

ولعب بانيجا 14 مباراة مع الشباب هذا الموسم في بطولة الدوري السعودي، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة آخر.

التعادل السلبي يحسم مواجهة الأهلي ضد الشباب في الدوري السعودي

حسم التعادل السلبى مواجهة فريق الأهلى السعودى ونظيره الشباب، والتى أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، فى منافسات الجولة الـ14 لمباريات الدوري السعودي الممتاز لموسم 2023/2024.

يتواجد الأهلي فى المركز الثالث برصيد 27 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما يأتى فريق الشباب فى المركز الـ 11 في جدول ترتيب برصيد 16 نقطة.

وواصل الأهلي السعودي نزيف النقاط بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق في الفترة الاخيرة، خاصة بعدما تعادل مع ضمك فى الجولة الماضية من الدوري السعودي.

وخاض رياض محرز مباراته رقم 500 على مستوى الأندية في جميع المسابقات طوال مسيرته أمام الشباب، وسجل 142 هدفًا و116 تمريرة حاسمة على مستوى الأندية.

وفي الدوري السعودي، فاز الأهلي على نظيره الشباب في 30 مباراة سابقة وخسر 24، من أصل 88 مواجهة بين الفريقين، بينما سجل الأهلى 123 هدفًا ضد الشباب وتلقت شباكه 100 هدف.

مدرب أهلي جدة يطلب التعاقد مع بديل فيرمينو في الشتاء

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن مفاجأة بشأن البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم فريق أهلي جدة، مع الفريق في الفترة المقبلة.

وانضم فيرمينو إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي اجتمع اليوم الأحد 12 نوفمبر مع مجلس إدارة النادي لبحث السبب وراء تراجع الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة، وقدم المدرب تصور كامل لنجاح الفريق الفترة المقبلة والعودة به إلى المسار الصحيح.