رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ضربة قوية للنصر السعودي.. إصابة تيليس واستبداله في ديربي الرياض

نشر
الأمصار

أجرى لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر أولى التغييرات الاضطرارية أمام الهلال في موقعة ديربي الرياض بالجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتعرض الظهير الإيسر للنصر أليكيس تيليس لإصابة عضلية في الدقيقة 38 من الشوط الأول ليغادر على آثرها ملعب اللقاء بعدما طلب الفريق الطبي استبداله لعدم قدرته على استكمال اللقاء.

 

وقرر كاسترو مشاركة أيمن يحيى من على مقاعد البدلاء ليشارك في مركز الظهير الإيسر خاصة وأنه شارك من قبل في هذا المركز أمام فريق بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا.

 

وجاءت مشاركة أيمن يحيى في هذا المركز اضطرارية لعدم وجود أي ظهير إيسر في قائمة بدلاء النصر، عقب استبعاد محمد قاسم قبل مواجهة الديربي بساعات بقرار فني من المدرب.

 

ويعد تيليس واحد من أبرز مفاتيح النصر سواء في النواحي الهجومية أو الدفاعية، وبالتأكد خروجه من الملعب قد يؤثر على شكل وأداء الفريق خاصة في الشوط الثاني.

 

ما هو ترتيب النصر قبل ديربي الرياض

يتواجد النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة قبل مواجهة الديربي، فيما يتواجد الهلال في صدارة الترتيب رصيد 38 نقطة.

 

 

ووجه البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر رسالة قوية إلى الهلال قبل موقعة ديربي الرياض مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وأكد كاسترو جاهزية النصر للفوز في الديربي مساء اليوم مشيرًا أن هناك رغبة كبيرة من اللاعبين لتحقيق الانتصار لمواصلة المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

ويسعى النصر بقيادة لويس كاسترو لتحقيق الانتصار على الهلال في ديربي الرياض من أجل تقليص فارق النقاط مع الهلال المتصدر إلى نقطة واحدة، علمًا بأن الهلال يحتل الصدارة برصيد 38 نقطة فيما يأتي النصر في الوصافة برصيد 34 نقطة.

 

وقال كاسترو مدرب النصر قبل الديربي: ” اعرف جيدًا هذا الديربي أنها مباراة مهمة جدًا ولا يمكن أن نخسرها بسبب بدايتنا للدوري بخسارتين، أنا مدرب أعشق مواجهات الديربي وتلك التحديات التي تبقيك على قيد الحياة”.

 

وأضاف كاسترو: ” لا يمكن أن نخسر الديربي اليوم أمام الهلال، نعرف أننا ندخل كل مباراة بضغط عالي لكننا نقبل هذا الضغط، وسنذهب للديربي من أجل الانتصار”.

وتابع: “أعلم أنه متبقي الكثير حتى نهاية الدوري، وأعلم جيداً بأن فريق مثل الهلال لن يخسر الكثير من النقاط، ولكننا لن نخسر الديربي أيضًا”.

 

وعن جاهزية النصر قال: “نملك في فريقنا الكثير من اللاعبين الذي يملكون الخبرة والذين لعبوا بطولات كبيرة في أوروبا، اللاعبين يعرفون أن اللعب في نادي النصر مسؤولية كبيرة جدًا، نحن واللاعبين نرغب بتحقيق جميع البطولات مع النصر”.

 

وعن رسالته للاعبين قال: ” نعم لدي كلمات خاصة لهم، بالنسبة لي كرة القدم عبارة عن شغف وحياة، نحاول دائمًا إيصال هذه المعلومة للاعبين من أجل تقديم كل شئ على أرض الملعب”.

 

وفي نهاية تصريحاته وجه كاسترو رسالة لجماهير النصر قائلًا: ” أشعر بحماسهم وشغفهم العالي للديربي، فهم يموتون من أجل هذه المواجهة ويفكرون في الديربي من قبل المباراة حتى نهايتها ونحن أيضًا نعرف أن هذه المباريات تختلف تمام عن غيرها”.