رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كاسترو يهدد الهلال: النصر لن يخسر الديربي

نشر
الأمصار

وجه البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر رسالة قوية إلى الهلال قبل موقعة ديربي الرياض مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وأكد كاسترو جاهزية النصر للفوز في الديربي مساء اليوم مشيرًا أن هناك رغبة كبيرة من اللاعبين لتحقيق الانتصار لمواصلة المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

ويسعى النصر بقيادة لويس كاسترو لتحقيق الانتصار على الهلال في ديربي الرياض من أجل تقليص فارق النقاط مع الهلال المتصدر إلى نقطة واحدة، علمًا بأن الهلال يحتل الصدارة برصيد 38 نقطة فيما يأتي النصر في الوصافة برصيد 34 نقطة.

 

وقال كاسترو مدرب النصر قبل الديربي: ” اعرف جيدًا هذا الديربي أنها مباراة مهمة جدًا ولا يمكن أن نخسرها بسبب بدايتنا للدوري بخسارتين، أنا مدرب أعشق مواجهات الديربي وتلك التحديات التي تبقيك على قيد الحياة”.

 

وأضاف كاسترو: ” لا يمكن أن نخسر الديربي اليوم أمام الهلال، نعرف أننا ندخل كل مباراة بضغط عالي لكننا نقبل هذا الضغط، وسنذهب للديربي من أجل الانتصار”.

وتابع: “أعلم أنه متبقي الكثير حتى نهاية الدوري، وأعلم جيداً بأن فريق مثل الهلال لن يخسر الكثير من النقاط، ولكننا لن نخسر الديربي أيضًا”.

 

وعن جاهزية النصر قال: “نملك في فريقنا الكثير من اللاعبين الذي يملكون الخبرة والذين لعبوا بطولات كبيرة في أوروبا، اللاعبين يعرفون أن اللعب في نادي النصر مسؤولية كبيرة جدًا، نحن واللاعبين نرغب بتحقيق جميع البطولات مع النصر”.

 

وعن رسالته للاعبين قال: ” نعم لدي كلمات خاصة لهم، بالنسبة لي كرة القدم عبارة عن شغف وحياة، نحاول دائمًا إيصال هذه المعلومة للاعبين من أجل تقديم كل شئ على أرض الملعب”.

 

وفي نهاية تصريحاته وجه كاسترو رسالة لجماهير النصر قائلًا: ” أشعر بحماسهم وشغفهم العالي للديربي، فهم يموتون من أجل هذه المواجهة ويفكرون في الديربي من قبل المباراة حتى نهايتها ونحن أيضًا نعرف أن هذه المباريات تختلف تمام عن غيرها”.

 

موعد مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الرياض

تقام مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الرياض مساء اليوم الجمعة 1 ديسمبر في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد الملك فهد الدولي وسيتم نقل اللقاء عبر قناتي ( SSC SPORT HD5 – SSC SPORT HD1).