رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال ضد النصر.. إصابة جديدة تضرب الهلال قبل الديربي السعودي بساعات

نشر
الأمصار

تلقى خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي ضربة جديدة باستبعاد لاعب جديد من قائمة مواجهة النصر في موقعة ديربي الرياض مساء اليوم.

ويستضيف ملعب ستاد الملك فهد الدولي قمة ديربي الرياض بين الهلال ضد النصر ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي موسم 2023/2024.

 

وانضم محمد القحطاني لاعب وسط الهلال إلى قائمة الغائبين عن مواجهة النصر في الديربي وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية في الساعات الماضية، ليقرر جيسوس خروجه من قائمة اللقاء.

 

وسيقلص غياب القحطاني من فرص حلول الهلال على مقاعد البدلاء، خاصة وأن جيسوس اعتمد على اللاعب في المباريات الأخيرة للفريق، بالإضافة إلى نجاحه في الظهور بشكل جيد أمام الحزم وتسجيله لأولى أهدافه مع الزعيم هذا الموسم.

غيابات الهلال ضد النصر في موقعة ديربي الرياض

ارتفعت حصيلة غيابات الهلال في الديربي أمام النصر إلى 8 لاعبين حيث سيفقد الفريق ( محمد العويس – متعب المفرج – حسام تمبكتي – ياسر الشهراني – مصعب الجوير – محمد القحطاني – ناصر الدوسري – نيمار جونيور)، وسيغيب جميهم بسبب الإصابات المختلفة.

 

موعد مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الرياض

تنطلق مباراة الهلال ضد النصر في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة وسيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية وبالتحديد على قناة ( SSC SPORT HD1 – SSS SPORT HD5 ) وسيعلق على المباراة الثلاثي فارس عوض ومدحت شلبي وأحمد النفيسة.

تقارير: فوفانا جاهز للمشاركة مع النصر أمام الهلال في الديربي السعودي

كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفني لنادي النصر السعودي، بقيادة لويس كاسترو، استعاد الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط الفريق، ويمكنه الاستعانة به فى التشكيل الأساسي خلال المواجهة المرتقبة التى تجمعه اليوم مع الهلال.

سيكون عشاق الدوري السعودي على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل، التى ستجمع الهلال مع النصر في ديربي الرياض باستاد "فهد الدولي"، فى الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، فى قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من المسابقة خلال الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن المران الأخير للفريق أظهر اتجاه المدرب البرتغالي لويس كاسترو إلى البدء بفوفانا إلى جوار الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، مفضلا فوفانا على عبد الله الخيبري.

وغاب فوفانا عن التشكيل الأساسي في عددٍ من المباريات الأخيرة، بينها تلك التي انتهت بالتعادل السلبي مع بيرسبوليس الإيراني، الإثنين الماضي، في المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة جمعها من 12 انتصارًا وتعادلين في 14 مباراة، وكانت آخر مبارياته الفوز بتسعة أهداف نظيفة على حساب الحزم.

أما النصر فيحتل وصافة الدوري السعودي بفارق 4 نقاط عن الهلال، وله 34 نقطة، جمعها من 11 انتصارًا وتعادل وهزيمتين، وفي آخر مباراة له نجح في الفوز على الأخدود 3-0.