رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد القطري يقرر إيقاف المصري حمدي فتحي مبارتين وتغريمه 5 آلاف ريال

نشر
الأمصار

قررت لجنة الانضباط في الدوري القطري، إيقاف الدولي حمدي فتحي لاعب خط وسط نادي الوكرة القطرى مباراتين وغرامة 5 آلاف ريال بسبب اللعب العنيف ضد المنافس.أعلن الاتحاد القطرى على الصفحة الرسمية على موقع " أكس " تفاصيل إيقاف حمدى فتحى لاعب الوكرة القطري.

Image

وتلقى حمدي فتحي لاعب وسط منتخب مصر البطاقة الحمراء في الدقيقة 79 بعد تدخل قوي على النجم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب العربي ومنتخب إيطاليا.

وبعد الوكرة المباراة بهدفين مقابل هدف تجمد رصيده عند النقطة 17 في المركز الثالث، وبفارق 5 نقاط عن الغرافة المتصدر، ولا يزال لفريق حمدي فتحي مباراة مؤجلة، فيما ارتفع رصيد العربي إلى النقطة 9 في المركز السابع.

المصري حمدي فتحي يسجل في فوز الوكرة على المرخية بالدوري القطري

حقق فريق الوكرة القطري المحترف ضمن صفوفه المصري حمدي فتحي، فوزا كبيرا على المرخية 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم قطر".

وسجل  المحترف المصري حمدي فتحي أول أهدافه مع فريق الوكرة القطري عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فشل حارس المرخية في التعامل معها، ليمنح الوكرة هدف التقدم في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، لينتهى الشوط الأول بتقدم رفاق حمدي فتحي بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، أضاف جيلسون دالا الهدف الثاني للوكرة في الدقيقة 55، قبل أن يسجل يوسف طارق الثالث في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الوكرة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري القطري لكرة القدم برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد فريق المرخية في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وكان حمدي فتحي قد انتقل من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف فريق الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهدفه اليوم هو الأول له مع الفريق.

ينافس الدولي المصري حمدي فتحي، لاعب وسط فريق الوكرة، على جائزتى أفضل لاعب وأجمل هدف فى الجولة الرابعة من مسابقة الدوري القطري للموسم الحالى 2023-24.

وسجل حمدي فتحي أول أهدافه بقميص الوكرة وصنع هدفا آخر فى الفوز على المرخية بثلاثية نظيفة فى الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر.

ونشر الحساب الرسمي للبطولة قائمة المتنافسين على جائزة أفضل أداء فى الجولة الرابعة، وكان بينهم لاعب الأهلي السابق.