رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمدي فتحي: نأمل أن ننجح في إسعاد جماهير الوكرة القطري

نشر
الأمصار

أكد حمدي فتحي نجم وسط الوكرة، أن طموحه هو المنافسة على لقب الدوري القطري خلال الموسم الحالي.

 

 

وقال حمدي فتحي في تصريحات عبر فضائية "الكاس" القطرية: "رحلت عن الأهلي المصري، وهو يمر بفترة جيدة وحقق 5 بطولات، لذلك اخترت هذا التوقيت لخوض تجربة الاحتراف".

وتابع: "انضممت لناد محترم لديه طموح كبير، وأرى أننا نسير بشكل جيد في الدوري، ونركز بشكل كبير، ونأمل أن ننجح في إسعاد جماهير الوكرة".

وأضاف: "طموحنا هو المنافسة على لقب الدوري مع الوكرة، وليس مجرد التواجد في المركز الثاني أو الثالث".

وأكمل: "كل الفرق دعمت صفوفها بشكل مميز، والمنافسة ستكون قوية بين جميع الأندية".

وأتم: "أشكر جماهير الأهلي الذين يقفون بجانبي منذ انضمامي للفريق في 2019 وساندوني طوال فترة إصابتي الطويلة، أشكرهم علي تقديرهم وحبهم لي ومساندتهم لي هنا مع الوكرة".

المصري حمدي فتحي يسجل في فوز الوكرة على المرخية بالدوري القطري

حقق فريق الوكرة القطري المحترف ضمن صفوفه المصري حمدي فتحي، فوزا كبيرا على المرخية 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم قطر".

وسجل  المحترف المصري حمدي فتحي أول أهدافه مع فريق الوكرة القطري عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فشل حارس المرخية في التعامل معها، ليمنح الوكرة هدف التقدم في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، لينتهى الشوط الأول بتقدم رفاق حمدي فتحي بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، أضاف جيلسون دالا الهدف الثاني للوكرة في الدقيقة 55، قبل أن يسجل يوسف طارق الثالث في الدقيقة 88.

 

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الوكرة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري القطري لكرة القدم برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد فريق المرخية في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وكان حمدي فتحي قد انتقل من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف فريق الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهدفه اليوم هو الأول له مع الفريق.

 

ينافس الدولي المصري حمدي فتحي، لاعب وسط فريق الوكرة، على جائزتى أفضل لاعب وأجمل هدف فى الجولة الرابعة من مسابقة الدوري القطري للموسم الحالى 2023-24.

وسجل حمدي فتحي أول أهدافه بقميص الوكرة وصنع هدفا آخر فى الفوز على المرخية بثلاثية نظيفة فى الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر.

ونشر الحساب الرسمي للبطولة قائمة المتنافسين على جائزة أفضل أداء فى الجولة الرابعة، وكان بينهم لاعب الأهلي السابق.