رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوكرة وصيف الدوري القطري بعد الفوز على فريق قطر

نشر
الأمصار

قاد الدولي المصري حمدى فتحي، فريقه الوكرة، لتحقيق فوز ثمين، على ضيفه فريق قطر، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري القطري. 

وسجل حمدي فتحي، هدف فوز الوكرة بالمباراة، فى الدقيقة 37 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية، سكنت على يمين حارس فريق قطر. 

ويعد هدف حمدي فتحي، فى مرمى فريق قطر، الثاني له مع فريق الوكرة، منذ انضمامه خلال الميركاتو الصيفي الأخير، بعد هدفه فى شباك فريق المرخية، بالجولة الرابعة. 

وفى الشوط الثاني، أهدر فريق قطر، فرصة تسجيل هدف التعادل، فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة، بعدما أضاع المدافع المغربي بدر بانون، لاعب الأهبى السابق، ركلة جزاء، سددها فى العارضة. 

وارتقى الوكرة، لوصافة جدول ترتيب الدوري القطري، برصيد 17 نقطة، خلف السد، صاحب الصدارة برصيد 19 نقطة، وتوقف رصيد قطر، عند 8 نقاط فى المركز السابع. 

المصري حمدي فتحي يسجل في فوز الوكرة على المرخية بالدوري القطري

حقق فريق الوكرة القطري المحترف ضمن صفوفه المصري حمدي فتحي، فوزا كبيرا على المرخية 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم قطر".

وسجل  المحترف المصري حمدي فتحي أول أهدافه مع فريق الوكرة القطري عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فشل حارس المرخية في التعامل معها، ليمنح الوكرة هدف التقدم في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، لينتهى الشوط الأول بتقدم رفاق حمدي فتحي بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، أضاف جيلسون دالا الهدف الثاني للوكرة في الدقيقة 55، قبل أن يسجل يوسف طارق الثالث في الدقيقة 88.

 

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الوكرة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري القطري لكرة القدم برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد فريق المرخية في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وكان حمدي فتحي قد انتقل من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف فريق الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهدفه اليوم هو الأول له مع الفريق.

 

ينافس الدولي المصري حمدي فتحي، لاعب وسط فريق الوكرة، على جائزتى أفضل لاعب وأجمل هدف فى الجولة الرابعة من مسابقة الدوري القطري للموسم الحالى 2023-24.

وسجل حمدي فتحي أول أهدافه بقميص الوكرة وصنع هدفا آخر فى الفوز على المرخية بثلاثية نظيفة فى الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر.

ونشر الحساب الرسمي للبطولة قائمة المتنافسين على جائزة أفضل أداء فى الجولة الرابعة، وكان بينهم لاعب الأهلي السابق.