رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض حلقات جديدة من مسلسل "بطن الحوت"

نشر
الأمصار

تعرض اليوم منصة شاهد، حلقات جديدة من مسلسل بطن الحوت، في الساعة الـ11 مساءً، وذلك بعدما طرحت المنصة الخميس الماضي 3 حلقات من العمل.

ويواصل مسلسل بطن الحوت للفنان محمد فراج تريند محرك البحث «جوجل» والأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد حيث احتل في أول أيام عرضة المركز الأول، بينما خلال الساعات الماضية تراجع للمركز الثاني بسبب مسلسل الخائن.

مواعيد عرض مسلسل «بطن الحوت»

أعلنت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد، بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، مواعيد عرض مسلسل «بطن الحوت»، ومن المقرر أن تنطلق اليوم الخميس في الساعة 11 عشر مساءً، حيث تعرض حلقات العمل يوميا في نفس الموعد، ويتكون العمل من 15حلقة فقط.

أبطال مسلسل «بطن الحوت»

مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج، وباسم سمرة، وأسماء أبواليزيد، وسماح أنور، وعبدالعزيز مخيون، وظهور عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأحمد داش ومن إخراج أحمد فوزي صالح.

أحداث مسلسل «بطن الحوت»

مسلسل «بطن الحوت»، تدور أحداثه حول شاب يُدعى «ضياء ــ محمد فراج» وشقيقه «هلال ــ باسم سمرة» يعملان في صناعة الفخار ولكل منهما اتجاهات عكس الآخر، فالأول ملتزم دينيا أما الآخر فيتورط في عمليات لتجارة المخدرات مع مجموعة من الأشخاص تحت زعامة «عبدالعزيز مخيون» وتتوالى الأحداث التي تسفر عن تورط الأخ الملتزم في جريمة قتل، تقلب حياته رأسا على عقب.

وقد شهد اتحاد النقابات الفنية في مصر اجتماعا، لا يزال قائما، حول أزمة مسلسل "بطن الحوت"، حيث يحضر الاجتماع الآن المخرج عمر عبد العزيز رئيس الاتحاد والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية والمنتج محمد العدل، والدكتور سمير فرج لمناقشة أزمة مسلسل "بطن الحوت".

وقرر الاتحاد:
 

أولاـ الاعتماد والرجوع للقوانين واللوائح المنظمة للعمل بالنقابات الفنية، وفي حالة وجود أي مخالفات قانونية يحال الموضوع إلى النقابة المختصة للتحقيق والإجراء المناسب.

 

ثانياـ  التأكيد علي عدم التشغيل لغير أعضاء النقابات الفنية إلا بموجب تصريح عمل مسبق قبل التصوير من النقابة المختصة لاستخراج التصاريح اللازمة للتصوير من الجهات المعنية.

 

ثالثا ـ بشأن ما ورد في بيان نقابة المهن التمثيلية والخاص بمخرج مسلسل بطن الجوت يتم تعطيل القرار الصادر من النقابة فيما يخص المخرج فقط وإحالة الأمر الي نقابة المهن السينمائية لاتخاذ الإجراء المناسب، وكان القرار هو منع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج مسلسل بطن الحوت.

 

فيما أكد الاتحاد على وجوب تشغيل أعضاء النقابة مع السماح للمواهب الجديدة وفقا للمعايير محددة طبقا للقوانين واللوائح