رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد "العشق الممنوع" إنطلاق فيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول"

نشر
 فيلم النداء الأخير
فيلم النداء الأخير إلى إسطنبول

في قصة رومانسية أعادت إلى الأذهان أجواء المسلسل الشهير «العشق الممنوع»، يتشارك الممثلان التركيان كيفانش تاتليتوج وبيرين سات بطولة فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول ــ İstanbul İçin Son Çağrı»، ليجذبا الجمهور بقصة تعتمد على الصدفة والمكان الذي يجمع عاشقيّن، ويحققان جماهيرية كبيرة من خلال هذا العمل، الذي يعرض على منصة «نتفيلكس».

 فيلم النداء الأخير إلى إسطنبول

ومنذ 15 عامًا، لم يجتمعا الثنائي كيفانش تاتليتوج، وبيرين سات، مرة أخرى في عمل فني ، بعد مشاركتهما في بطولة المسلسل التركى الشهير «العشق الممنوع»، والذى عرض في عام 2008، وحقق العمل نجاحًا ضخما وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى رومانسى عن العشق والخيانة والعائلة.

وتدور أحداث فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول» حول شخصين يلتقيان صدفةً في المطار، أثناء توجههما إلى إسطنبول من مدينة نيويورك، ويعيشان ليلةً لا تُنسى في نيويورك، وبينما يعيشان كل ذلك، هناك عقبة كبيرة هي أن كليهما متزوج، وهنا تبدأ الأحداث، التي تشير إلى الحب والفرصة الثانية.

فيلم «النداء الأخير إلى إسطنبول»، يجسد خلاله الممثل التركى «كيفانش تاتليتوج» دور شاب يدعى محمد، وتقدم بيرين سات، خلال الأحداث، شخصية فتاة تدعى سيرين، والعمل من إخراج جى أوشن أويان أوشك، وكتابة نوران إيفرين أوشيت.

بيرين سات

بيرين سات، من مواليد 26 فبراير 1984، هي ممثلة تركية، من نجوم التلفزيون والأفلام السينمائية. ولدت ونشأت في أنقرة.

لفتت بيرين سات انتباه تومريس غيريتلي أوغلو، بحصولها على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها في فترة التحاقها بجامعة باشكنت، وهكذا بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل؛ وكانت أولى تجاربها في التلفزيون مسلسل «نعم هناك حب الموت» عام 2004، ثم أُسند إليها دورُ البطولة في مسلسل حكاية سمر، الذي أعده تومريس غريتلي أوغلو عام 2005–2006.

وزادت شهرتها بعد ذلك من خلال لعبها لأدوار البطولة في مسلسلات عديدة منها: مسلسل ياسمين (2006–2008)، العشق الممنوع (2008–2010)، ماذنب فاطمة جول؟ (2010–2012)، ومسلسل انتقام (2013–2014)، وتعرّض مسلسل العشق الممنوع خاصةً إلى العديد من الانتقادات المختلفة بين الحين والآخر، وعلى الرغم من ذلك فإنه سجل رقمًا قياسياً من حيث نسب المشاهدة، كما تم عرضه في مجموعة من الدول.

ومثلما تعرَّضَ مسلسل ماذنب فاطمة جول؟ (فاطمة) للكثير من الانتقادات تم الإشادة بدوره في لفت الانتباه إلى حقوق المرأة.

شاركت بيرين أيضاً في العديد من الأفلام السينمائية بجانب المسلسلات التلفزيونية ويعد فيلم ألم الخريف أولَ أفلامه، وتم عرضه سن 2009، ثم قامت بالبطولة أيضاً في فيلم أجنحة الليل (2009)، موسم وحيد القرن (2012) وفيلم عالمي الخاص (2013).

كما أنها شاركت في أفلام عديدة كمغنية بجانب تجسيدها لدور البطولة في الكثير من المسلسلات. وصفت بيرين بأنها ممثلة العام، فقد كانت ضمن قائمة (الذين وضعوا بصمتهم لعام 2010) التي أعدتها جريدة راديكال.

حصلت بيرين على الجوائز، ومن ضمنها حصولها مرتين على جائزة الفراشة الذهبية .

تزوجت بيرين من المغني كنعان دوغولو في عام 2014.