رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشافي ينتظر موقف مشاركة تير شتيجن أمام رايو فاليكانو

نشر
الأمصار

يشعر الجهاز الفني لفريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز بقلق تجاه حالة الحارس الألماني تير شتيجن، قبل مباراة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني.

وعاد تير شتيجن من معسكر منتخب ألمانيا يعاني من آلام في أسفل ظهره، الأمر الذي أثار قلق جماهير برشلونة، لأن الحارس بمثابة قطعة حيوية في كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن تير شتيجن منذ العودة من معسكر ألمانيا، لم يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق.


وأشارت إلى أن تير شتيجن واصل، اليوم الأربعاء، غيابه عن التدريبات الجماعية، ما يقلل من حظوظه في اللحاق بموقعة رايو فاليكانو.

ويستعد برشلونة خلال الفترة المقبلة لخوض 3 مباريات في غاية الصعوبة، أمام بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا، وأتلتيكو مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني "الليجا" وهم ثلاثة من أقوى المباريات للفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة وياثرون بشكل واضح على مسيرة الفريق في البطولات.

موندو ديبورتيفو تحدد موعد عودة برشلونة إلى كامب نو

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن موعد عودة برشلونة إلى ملعبهم القديم كامب نو، مؤكدين انه تم الانتهاء من جدول الهدم قبل الموعد المحدد، وهو ما يعني بموجب العقد مكافأة قدرها مليون يورو لشركة ليماك التركية، المسؤولة عن تجديد الملعب.
ويعتبر برشلونة، أن العمل يتم بوتيرة جيدة للغاية ويحافظ على قناعته بأن مشجعي الفريق، سيتمكنون من العودة إلى الملعب في المرحلة الأولى في عام 2024 حتى افتتاحه الرسمي.

وسيتم الانتهاء من الملعب بالكامل في عام 2026، بسعة إجمالية تبلغ 104.600 متفرج.

وقال مسؤول ببرشلونة، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "النادي يواصل الحفاظ على تاريخ 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2024 موعدا لعودة المشجعين للمرة الأولى".

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن المشجعين البالغ عددهم 65.000 الذين سيعودون إلى ملعب الكامب نو وفقا للخطة المرسومة بين نادي برشلونة و"ليماك" هي أرقام تقريبية، والتي يمكن أن تتغير "500 مقعدا لأعلى أو لأسفل" اعتمادا على عدة أمور.

وغادر برشلونة ملعب كامب نو هذا الموسم، حيث يخضع لأعمال الصيانة والتجديدات، وانتقل لملعب لويس كومباميس الأولمبي.