رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يبيع عشب سانتياجو برنابيو للجمهور

نشر
الأمصار

قرر ريال مدريد بيع عشب ملعبه سانتياجو برنابيو، الذي تم استخدامه اعتبارا من موسم 2021 - 2022، وذلك من خلال متجره الرسمي للجمهور المحب للفريق في كل أنحاء العالم.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد سيبيع قطع العشب من ملعب  سانتياجو برنابيو داخل صناديق تذكارية صغيرة، على شكل نسخة طبق الأصل من ملعب البرنابيو القديم قبل أعمال التطوير، سعرها 45 يورو للصندوق.

وقال ريال مدريد عبر موقعه الرسمي: "يحتوي هذا الصندوق على عشب من ملعب سانتياجو برنابيو.. عينة أصيلة وحقيقية للمكان الذي شهد الانتصارات العظيمة لريال مدريد في أهم مسابقات كرة القدم العالمية على مر التاريخ".

تحسبا لرحيله.. ريال مدريد يتواصل مع بديل أنشيلوتي
 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تحرك مفاجئ من نادي ريال مدريد بشأن بديل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق خلال الفترة المقبلة.
وانتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الأنباء التي تشير إلى اقتراب ريال مدريد من التوصل إلى اتفاق مع أنشيلوتي بشأن تجديد عقده، بالرغم من وجود اهتمام من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بتعيين الإيطالي كدربا للمنتخب الأول.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن كل الأنباء المنتشرة حول توصل ريال مدريد وأنشيلوتي إلى اتفاق غير صحيحة، ولم يحدث أي تطور حتى الآن، بل أن المدرب قريب بشكل كبير من تدريب البرازيل بالفعل استعدادا لكأس العالم 2026.

وكشفت الصحيفة أن نادي ريال مدريد يريد تأمين نفسه من رحيل أنشيلوتي المحتمل، لذلك تواصل النادي بالفعل مع الإيطالي روبيرتو دي زيربي مدرب فريق برايتون الإنجليزي، لمعرفة رأيه في تدريب الفريق.
 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن، المفاوضات حتى الآن بين ريال مدريد ودي زيربي لا زالت أولية ولا يوجد أي شيء ملموس، ولكن من المتوقع أن يوافق الإيطالي على تديريب الميرينجي بالفعل.

وحسب ما ذكرته الصحيفة فإن نادي ريال مدريد مقتنع بفكرة تولي دي زيربي تدريب الفريق بعد المستوى المميز الذي ظهر به برايتون تحت قيادته، ولكن سيتيعن على المدرب الإيطالي دفع مبلغ كقيمة الشرط الجزائي في عقده مع برايتون الذي ينتهي في 2026، إذا كان يرغب بالفعل في الرحيل الموسم المقبل.