رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميتروفيتش يثير قلق الهلال قبل استئناف الدوري السعودي

نشر
الأمصار

آثار الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق الهلال قلق جماهير الزعيم قبل استئناف بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

وعاد ميتروفيتش إلى الرياض للمشاركة في تدريبات الزعيم الجماعية بعد انتهاء مهمته الوطنية مع منتخب صربيا بحجز بطاقة التأهل إلى المشاركة في بطولة أمم أوروبا 2024.

 

وأكد نادي الهلال في بيان رسمي، أن المهاجم الصربي ميتروفيتش لم يشارك في تدريبات الفريق الجماعية وذلك نظير شعوره بالآلام في مفصل المقدم عقب عودته من أداء الواجب الوطني.

 

في الوقت نفسه أكدت تقارير أخرى، أن إصابة ميتروفيتش ليست واضحة ولكنها قد تكون بسبب الإجهاد البدني بعد مشاركته مع منتخب صربيا في تصفيات أمم أوروبا بالأيام الماضية.

 

وأشارت التقارير إلى أن إصابة ميتروفيتش لا تبدو خطيرة وهناك احتمالية لمشاركته في المباريات المقبلة للفريق بعد خضوعه للاختبارات الطبية قبل المباراة القادمة بـ48 ساعة.

 

 

موعد مباراة الهلال ضد الحزم في دوري روشن

يواجه الهلال نظيره الحزم عقب استئناف بطولة دوري روشن وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجاري ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

الهلال السعودي يرفض التفريط فى الصربي ألكسندر ميتروفيتش

كشفت تقارير صحفية أن إدارة الهلال السعودي ترفض التفريط فى الصربي الكسندر ميتروفيتش مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، رفض مسؤولو نادي الهلال التفريط في ميتروفيتش، هدّاف الزعيم خلال ميركاتو يناير 2024، بعدما ارتبط اسمه بأندية أوروبية كبرى.

وأضافت أن ميتروفيتش تلقى عدة عروض أوروبية من أندية كبري أبرزها من الدوري الإنجليزي لشرائه أو استعارته في انتقالات الشتاء خلال الفترة الأخيرة

وتسعى إدارة نادى الهلال إلى تأمين بقاء المحترفين بالفريق الذى يتصدرهم الكسندر ميتروفيتش هداف الهلال وزميله روبن نيفيز نجم الوسط المطلوب هو الأخر في نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الشتوي المقبل بناء على توصية فنية.

وسجل ميتروفيتش مع الهلال أكثر من 10 أهداف في الموسم الجاري ويحتل بها وصافة قائمة هدافي الدوري السعودى خلف كريستيانو رونالدو مهاجم النصر.

ويتربع الهلال على قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر الوصيف برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أهلى جدة المركز الثالث برصيد 26 نقطة يليه التعاون رابعا برصيد 25 نقطة.