رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميتروفيتش الأعلى تقييمًا بين لاعبي الهلال السعودي خلال نوفمبر

نشر
الأمصار

تصدر المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش قائمة الأعلى تقييمًا للاعبي الهلال السعودي خلال شهر نوفمبر الجاري، وفقًا لبيانات شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، بناءً على المشاركة في المباريات والفاعلية والتهديف.

وحصل المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، على أعلى تقييم من أوبتا، بعد إحرازه 3 أهداف خلال 3 مباريات خاضها ببطولتي الدوري السعودي للمحترفين، ودوري أبطال آسيا.
وبعد ميتروفيتش، جاء البرازيلي مالكوم أوليفيرا ثانيًا، ثم الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش بالمرتبة الثالثة، بينما حل الجناح الدولي السعودي سالم الدوسري بالمركز الرابع، يليه البرازيلي ميشيل ديلغادو.

يُذكر أن ميتروفيتش يعتلي صدارة هدافي ناديه في دوري روشن، حيث هز الشباك 10 مرات، بفارق 3 أهداف عن متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر ونجمه، صاحب 13 هدفًا.

وعلى الصعيد القاري، يُعد ميتروفيتش أيضًا الأفضل من بين لاعبي الهلال في هز الشباك خلال بطولة دوري أبطال آسيا؛ إذ يملك في جعبته 5 أهداف، مُبتعدًا بفارق 3 أهداف عن هداف البطولة، محترف نادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي سجل 8 أهداف.
وانضم ميتروفيتش (28 عامًا) إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فولهام الإنجليزي، وأسهم بقوة في احتلال فريقه لصدارة دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر، بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة.

ولا يختلف الأمر كثيرًا في دوري أبطال آسيا؛ حيث يحتل "الزعيم" صدارة مجموعته الرابعة بفضل أهداف ميتروفيتش، برصيد 10 نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف على نافباخور الأوزبكي الوصيف، ويأتي نساجي الإيراني ثالثًا بـ3 نقاط، ويقبع مومباي سيتي الهندي بالمركز الرابع من دون نقاط، مع تبقي جولتين على نهاية مرحلة المجموعات.

مدرب الهلال السعودي: نمر بمرحلة ثقة عالية رغم الغيابات

علق خورخي جيسوس مدرب فريق الهلال، على فوز فريقه، ضد نظيره التعاون في منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفاز فريق الهلال ضد التعاون، بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

تصريحات جيسوس عن مباراة التعاون
وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي عقب مباراة التعاون: “قبل المباراة كان لدي بعض القلق من التعاون، لأنه هذا الموسم يلعب بطريقة رائعة، لذلك استعدينا للمباراة بشكل جيد”.