رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاجر أحمد تشارك في الدراما الرمضانية عبر مسلسل "المعلم"

نشر
الأمصار

التحقت الفنانة هاجر أحمد، بطاقم عمل مسلسل "المعلم" بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل 2024، من إخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي.

 

 

وتقدم هاجر أحمد دور البطولة النسائية أمام مصطفى شعبان في الأحداث، وكانت الشركة قد تعاقدت مع الفنان أحمد فؤاد سليم، ومن المقرر أن تتابع التعاقدات تباعًا الفترة المقبلة تمهيدًا للبدء في تصوير العمل.

 

هاجر أحمد تقترب من إنهاء تصوير مشاهدها في "بلموندو"


اقتربت الفنانة هاجر أحمد، من الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم "بلموندو" اذ يتبقى لها يوم واحد تصوير وتودع العمل الذى تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان حسن الرداد وتجسد فيه شخصية زوجته ويحدث بينهما العديد من الخلافات بعد أول سنة زواج.

فيلم "بلموندو" بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وآخرون، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي لايت حيث يناقش معاناة الشباب بعد الزواج ورغبتهم مرة أخرى في العودة لحياة العزوبية.

التفاصيل الكاملة لأزمة الفنانة المصرية مها أحمد على «تيك توك»


تفاعلت الفنانة المصرية مها أحمد مع موجة هجوم واسعة تعرض لها، بعد انتقادها لمتابعاتها ووصفهن بـ"الخادمات"، أثناء بث مباشر عبر حسابها على تطبيق "تيك توك".

وظهرت الفنانة المصرية مها أحمد، في البث المباشر، رفقة مواطنها هادي خفاجة وشقيقه فادي خفاجة، وقالت: "يا خدّامات بطلوا كفاية"، متابعة "وجودي هنا من أجل مصلحة واحدة.. عملنا ما علينا.. عرّفونا آخركم"، كما وصفت متابعاتها بغيرها من الأوصاف غير اللائقة.

وخلال البث، تحدثت مها أحمد وهادي خفاجة عن فرص العمل المحدودة في مجال التمثيل، واعتماد شركات الإنتاج والمحطات التلفزيونية الكبرى على أسماء نجوم محددين.

 

ولم تعتذر الفنانة المصرية مها أحمد، بل خرجت في البث المباشر عبر حسابها على "تيك توك"، قائلة: "إحنا داخلين على التيك توك عشان نشتغل، أنا واحدة ماضية عقد مع تيك توك وتبع إدارة التيك توك، أنا موظفة وبشتغل ولازم أشوف شغلي وأكل عيشي وبفكر الناس بيا والـCV بتاعي وإني فنانة وموجودة حتى لو ماليش أعمال دلوقتي".