رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري طارق فؤاد ينتهي من تسجيل أغنية "عالم أخرس" دعما لفلسطين

نشر
المطرب والملحن المصري
المطرب والملحن المصري طارق فؤاد

انتهي المطرب والملحن المصري طارق فؤاد من وضع اللمسات النهائية على أحدث أغنياته الوطنية والتي تحمل اسم "عالم أخرس"، تضامنا مع أشقائنا في فلسطين، والأغنية من تأليف الكاتب الصحفي والشاعر سيد يونس.

وكان الموسيقار طارق فؤاد قد حل مؤخرًا، ضيفًا في برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب في موسمه الثاني، وقدم مقطوعة عزف على العود قبل بدء التحكيم بمسابقه عزف العود.

المطرب والملحن المصري طارق فؤاد لمع اسمه كمطرب وملحن وشاعر بين نجوم وعمالقة الغناء، ولحن لنفسه ولكبار المطربين عددا كبيرا من الألحان، وقدم الكثير من الأعمال الدينية التاريخية والوطنية والرومانسية، إضافة إلى تترات عدد من أهم الأعمال الفنية، ومنها قصص الأنبياء، والسابقون الأولون، وغيرها.

وفاز المطرب والملحن المصري طارق فؤاد، بالعديد من الجوائز الغنائية، كما شارك بالتمثيل فى عدد من الأعمال ، ونافس الكثيرين  حتى مر بأزمته الصحية الأخيرة فابتعد لفترة اقتربت من 5 سنوات حتى عاد لاستئناف نشاطه الفني.

وأحدثت أغاني المطرب والملحن المصري طارق فؤاد، صيتًا في الثمانينيات والتسعينيات، كان أبرزها، "لازم نخاف"، "كان نفسنا"، وغنى عدداً من تترات المسلسلات، منها "سور مجر العيون"، "هارون الرشيد"، "غاضبون وغاضبات"، "تلال الغضب"، الجبل".

المطرب والملحن المصري طارق فؤاد

طارق فؤاد وابنته يشتركان في أغنية لأول مرة ويهديانها لـ"محمد صلاح"

طرح الفنان المصري طارق فؤاد أغنية جديدة بمناسبة عيد ميلاد الفرعون المصري محمد صلاح بطل وأسطورة ليفربول، والذي احتفل بها صلاح خلال شهر يونيو.

ولأول مرة يشترك المطرب طارق فؤاد مع ابنته راندا في غناء أغنية، هى المحاولة الأولى لراندا التي تغني لأول مرة، حيث تغني باللغة الإنجليزية في حين يغني والدها باللغة العربية.

وقال المطرب والملحن المصري طارق فؤاد، إن هذه هى المحاولة الأولى والأخيرة لابنته راندا في الغناء، مؤكدًا أنها استأذنته للمشاركة في هذه الأغنية، لتغني باللغة الإنجليزية، مشيرًا إلى أنها درست إخراج وستعمل في هذا المجال.

وأغنية محمد صلاح تأليف وألحان وغناء طارق فؤاد وتوزيع محمد ماهر وإخراج حاتم السيد، وهى الأغنية الثانية التي طرحها فؤاد بعد عودته للغناء بسبب غيابه لفترة لمروره بأزمة صحية، حيث استأنف نشاطه بأغنية "اللهم ارحمنا".