رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مذكرات بريتني سبيرز "The Woman in Me" يحقق مبيعات ضخمة في الغرب

نشر
​​بريتني سبيرز
​​بريتني سبيرز

حقق كتاب "The Woman in Me"، لنجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز مبيعات ضخمة منذ صدوره رسميًا، وقد باع عددًا كبيرًا من النسخ في الولايات المتحدة وأوروبا، وهو كتاب مذكرات يتناول تفاصيل حياة النجمة الأمريكية التي تعرضت حياتها لمنعطفات خطيرة وتحولات غير طبيعية في مسيرتها التي بدأت بنجاح خرافى عالمي منذ كانت بريتنى سبيرز مراهقة إذ كانت ألبوماتها تحقق أعلى المبيعات حول العالم.

 بريتني سبيرز في كتاب "المرأة التي بداخلي"

تسرد بريتني سبيرز في كتاب "المرأة التي بداخلي" قصة شجاعة ومؤثرة بشكل مدهش عن الحرية والشهرة والأمومة والبقاء والإيمان والأمل.

في يونيو 2021، كان العالم كله يستمع بينما كانت بريتني سبيرز تتحدث في جلسة علنية حول قضية الوصية المفروضة عليها منذ عام 2008، حيث وضعت منذ ذلك الحين قيد الوصاية عليها من والدها جيمى سبيرز وكان تأثير صوتها مؤثرا بشكل لا يمكن إنكاره، وقد غير مسار حياتها وحياة عدد لا يحصى من الآخرين، وفى الكتاب تتخذ من هذه اللحظة منطلقا لتكشف لأول مرة عن رحلتها المذهلة والقوة الكامنة في قلب أحد أعظم الفنانين في تاريخ موسيقى البوب.

كتاب بريتني سبيرز الرائد، المكتوب بصراحة وروح الدعابة، يسلط الضوء على القوة الدائمة للموسيقى والحب وأهمية أن تحكي المرأة قصتها، بشروطها الخاصة.

وتعد أيقونة البوب ​​بريتني سبيرز الحائزة على جوائز البلاتينية المتعددة والحائزة على جوائز جرامي واحدة من أكثر الفنانات نجاحًا وشهرة في تاريخ الموسيقى، حيث تم بيع أكثر من 100 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم، وفي عام 2021، تم اختيارها كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في مجلة تايم. تمت إضافة ألبوم سبيرز Blackout إلى مكتبة وأرشيفات Rock & Roll Hall of Fame في عام 2012، وهي تعيش في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.

بريتني جين سبيرز ، من مواليد‏ 2 ديسمبر 1981 ، المعروفة باسمها الفني بريتني سبيرز، هي مغنية، وكاتبة أغاني، وممثلة، وراقصة أمريكية. ولدت في ماكومب، بولاية مسيسيبي، وترعرعت في كينتوود، بولاية لويزيانا. 

بدأت سبيرز الغناء منذ أن كانت طفلة، كما كانت ممثلة رئيسية بالمسرحيات المدرسية، وفي التلفاز قبل أن توقع عقدا مع تسجيلات جايف في عام 1997. 

أول ألبومين لسبيرز كانا بعنوان ...بيبي ون مور تايم (1999)، وأوبس!... آي ديد إت أغين (2000). وقد أصدرت من الأول 5 أغاني فردية ناجحة، وهم: ...بيبي ون مور تايم، وسومتايمز، و(يو درايف مي) كريزي وبورن تو ميك يو هابي، وفروم ذا بوتم أوف ماي بروكين هارت.