رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم The Killer يتصدر قائمة مشاهدات نتفليكس بعد أسبوع من طرحه

نشر
الأمصار

تصدر فيلم The Killer قائمة مشاهدات نتفليكس بعد حوالي أسبوع من طرحه على المنصة العالمية، محققًا نجاحًا كبيرًا لدى المشاهدين.

الفيلم من بطولة الممثل الأيرلندي مايكل فاسبندر، ويروي قصة قاتل مأجور يمر بتجربة مختلفة عليه لأول مرة تقلب حياته رأسا على عقب.

تدور أحداث الفيلم حول قاتل مأجور لا يخطيء في تصويبه، ولكن تشاء الظروف أن يتعثر في أداء مهمته، ما يترتب عليه تهديد حياته وذويه، فيقرر الانتقام من رئيسه ومن فوقه.

يروي الفيلم تجربة ذاتية من عدة مراحل يمر بها القاتل المأجور وحيدًا، ويبرز طريقة تفكيره وأدائه لمهامه، والحاجز الكبير بين حياته الخاصة والعملية.

يشارك مايكل فاسبندر في بطولة The Killer كل من صوفي شارلوت، تيلدا سوينتون، تشارلز بارنل، وهو من إخراج الأمريكي ديفيد فينشر صاحب فيلم Fight Club الشهير..

 وتستعد منصة نتفليكس لطرح الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير Chicken Run، والذي سيحمل اسم Chicken Run: Dawn of the Nugget، يوم 15 ديسمبر المقبل.

 

فيلم الرعب "The Exorcist: Believer" يتخطى 131 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الرعب "The Exorcist: Believer" إلى 131 مليونًا و633 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 6 أكتوبر الماضي، ووصلت مدة العمل إلى ساعة و51 دقيقة، ومن إنتاج شركة  Universal Pictures.

وانقسمت الإيرادات بين 64 مليونًا و989 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و 66 مليونًا و 644 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

فيلم الرعب The Exorcist: Believer يدورعندما تظهر على أنجيلا، ابنة الأب العازب فيكتور فيلدنج، وصديقتها كاثرين، علامات المس الشيطاني، يطلق ذلك العنان لسلسلة من الأحداث التي تجبره على مواجهة طبيعة الشر، مرعوبًا ويائسًا، ويبحث عن كريس ماكنيل، الشخص الوحيد على قيد الحياة الذي شهد شيئًا كهذا من قبل.

يقوم ببطولة فليم الرعب الجديد The Exorcist: Believer كل من ليندا بلير، إلين بورستين، أوليفيا أونيل، جنيفر نيتلز، ليزلي أودوم جونيور، آن دود، ليديا جيويت، نوربرت ليو بوتز، رافائيل سبارج، بن بلادون، العمل من إخراج ديفيد جوردون جرين الذى شارك في التأليف جنبا إلى بيتر ساتلر، سكوت تيمز، داني ماكبرايد، ويليام بيتر بلاتي.