رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس أتلتيكو مدريد: لم نحسم استعادة جواو فيليكس حتى الآن

نشر
الأمصار

كشف إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مصير البرتغالي جواو فيليكس المعار إلي صفوف برشلونة الإسباني حتى نهاية الموسم في ظل رغبة البارسا في الاحتفاظ بلاعبه المتألق.

 

ولعب فيليكس 14 مباراة مع برشلونة هذا الموسم وسجل 3 أهداف وصنع 4 آخرين.

 

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية من المتوقع أن يطلب أتلتيكو 70 مليون يورو على الأقل للتخلص من مهاجمه، حتى ولو كان دييجو سيميوني لا يعتمد عليه ولكنهم قاموا بشرائه من بنفيكا بمقابل 127 مليون يورو.

 

وقال رئيس أتلتيكو مدريد في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه": "فيليكس سيكون أحد أفضل اللاعبين في أوروبا، أتمنى له التوفيق مع برشلونة، ولكن لا أعرف ما إذا كان سيعود إلينا أم لا لديه عام واحد فقط في عقده وسيسعى برشلونة بالتأكيد لشرائه ، إذا لم يكن الأمر كذلك فسيتعين عليه العودة مرة أخرى إلينا في أتلتيكو مدريد".

 

وتابع سيريزو : "لا أعرف، اللاعبون ليسوا آلات، لا يهم إذا كانوا يقدمون موسمًا رائعًا أم لا، عليك المخاطرة والشراء، ربما بسبب خطة المدرب أو أسباب أخرى، لم يتأقلم معنا، لكن في برشلونة الأمر مختلف مثلما نرى الآن".

 

 برشلونة يقرر شراء عقد جواو فيليكس من أتليتكو مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني موقف برشلونة من شراء البرتغالي جواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وانضم جواو فيليكس إلى برشلونة، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في محاولة من الفريق الكتالوني لاعادة هيكلة الفريق.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، وفقا لمصادر داخل برشلونة، فإن أداء فيليكس نال إعجاب الجميع داخل النادي الكتالوني، ولا يزال أمام الإدارة فترة طويلة من أجل تحضير عرض لشرائه نهائيا من أتلتيكو مدريد.
وأضافت الصحيفة، أن فيليكس قدم أداء مميزا منذ انتقاله إلى برشلونة، حيث شارك في 8 مباريات بمختلف البطولات، 7 منها أساسيا، وسجل 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذه الأرقام تؤكد أن الرهان الذي وضعه ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، بدعم كامل من رئيس النادي، خوان لابورتا، كان ناجحا جدا.

وأكدت أن برشلونة قرر بالفعل بذل كل ما في وسعه لضم فيليكس نهائيا، عندما تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.