رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جواو فيليكس يكشف موقفه من المشاركة في كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد

نشر
الأمصار

طمأن البرتغالي جواو فيليكس، مشجعي فريق برشلونة الإسباني، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام شاختار الأوكراني، في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض فيليكس للإصابة في مباراة برشلونة ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا، ليتم استبداله، ليثير الشكوك في نفوس مشجعي الفريق الكتالوني، مع اقتراب المباراة المنتظرة أمام ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني.


وفاز برشلونة على ضيفه شختار بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


جواو فيليكس جاهز للكلاسيكو
فيليكس نشر عبر الحالة اليومية الخاصة به عبر حسابه على “إنستجرام”، صورة له معلقًا:”أنا بخير! لقد كانت مجرد ضربة! أتعافي واستعد للمباراة التالية”.

بذلك، أكد فيليكس جاهزيته لـ “الكلاسيكو”، في ظل عدم حسم موقف الثنائي المصاب روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا من المشاركة في المباراة حتى الآن.


ما موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد؟
وتُقام المباراة، السبت 28 أكتوبر، في تمام الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مونتجويك”، معقل الفريق الكتالوني، في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الإسباني.

إيقاف رافيينا وتشافي مبارتين في الدوري الإسباني

تسبب تهور لاعب خط وسط هجوم برشلونة رافيينا والمدرب تشافي هيرنانديز في أزمة كبيرة للفريق بعد طردهما في المباراة الأولى من الدوري الإسباني خلال مواجهة خيتافي.

وقررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إيقاف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة واللاعب البرازيلي رافينيا، مباراتين.

وكان كل من رافينيا والمدرب تشافي هيرنانديز و، قد تعرضا للطرد، خلال مواجهة خيتافي، مساء الأحد الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الإسبانية، في حالة عقوبة تشافي ، يتم تضمينها في المادة 127: "الاحتجاج أمام الحكم الرئيسي أو المساعدين أو الحكم الرابع ، طالما أنه لا يشكل جريمة أكثر خطورة، يعاقب بالإيقاف إلى ثلاث ألعاب أو لمدة تصل إلى شهر واحد".

وتأتي العقوبة المذكورة نتيجة لمحضر الحكم سيزار سوتو جرادو حيث قال حرفيًا: في الدقيقة 70 طرد المدرب تشافي هيرنانديز للسبب التالي: ترك منطقته الفنية وذراعيه مرفوعتين باتجاه منطقة الرابع حكم يعترض ظاهريًا على أحد قراراتي ، بعد أن تم تحذيره مسبقًا من قبل الحكم الرابع. وبمجرد طرده ، ظل عند مدخل نفق غرفة تغيير الملابس، حيث كان يتعين على مندوب الملعب أن يحذره من طرده.