رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع أنطونيو سيلفا

نشر
الأمصار

حددت إدارة ريال مدريد، هدفها الرئيسي لدعم خط الدفاع خلال الموسم المقبل، وذلك من خلال التعاقد مع اللاعب أنطونيو سيلفا نجم خط دفاع بنفيكا البرتغالي.

وسبق أن ذكرت تقارير، بأن ريال مدريد كان يراقب أنطونيو سيلفا مدافع بنفيكا، لكن يرى أن سعر اللاعب مرتفع، ويفضل عليه جونزالو إيناسيو من سبورتنج لشبونة.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، ترى إدارة ريال مدريد أن سيلفا بات من الصفوة في خط الدفاع، رغم أن عمره لا يزال 20 عاما.
وأشارت إلى أن ريال مدريد كان مترددا في صفقة سيلفا، بسبب أن بنفيكا يطلب 100 مليون يورو يورو، لكن اقتنع مسؤولو الميرنجي بضرورة إبرام الصفقة.

وترى إدارة الميرنجي أنها استثمرت الكثير من الأموال في الهجوم وخط الوسط خلال المواسم السابقة، وحان وقت الإنفاق لدعم خط الدفاع.

وأوضحت أن الصعوبة الأخرى التي قد يواجهها ريال مدريد في الصفقة، أن باريس سان جيرمان يرغب أيضا في الحصول على خدمات سيلفا.


 

 

خوسيلو: فينيسيوس لا أحد يمكنه إيقافه في هذه الحالة

يعتقد خوسيلو ماتو، مهاجم ريال مدريد، أن زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، لا يمكن إيقافه، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن تصريحات جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، الأخيرة "غيرة" من الميرنجي.

ويلعب خوسيلو في صفوف ريال مدريد، على سبيل الإعارة من إسبانيول، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال خوسيلو في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "هدفي هو تحسين أرقامي مقارنة بالموسم السابق. العام الماضي سجلت 17 هدفًا، وإن زاد العدد إلى 18 هذا الموسم سيكون رقما جيدا جدا".

وأضاف: "بيلينجهام لديه 13 هدفًا، ويمكنه إنهاء الموسم وفي رصيده 22 أو 23 هدفًا".

كما أشاد خوسيلو بزميله فينيسيوس جونيور، وقال: "يمكن لفيني أن يحقق كل ما يضعه في ذهنه، لأنه يتمتع بالظروف والصفات التي تجعله حاسمًا للغاية في المباريات".

وأوضح: "عندما يكون مركزًا ومع تحديد الأهداف، لا يوجد أحد يمكنه إيقافه، لقد رأينا ذلك مؤخرًا. قال الناس إنه لم يسجل وأحرز 3 أهداف في مباراتين".

ووجه خوسيلو رسالة لجيرارد بيكيه، مدافع برشلونة السابق، الذي قال الأسبوع الماضي، إنه لا يوجد أحد سيتذكر دوري أبطال أوروبا الـ14 الذي حققها ريال مدريد.