رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليون يحقق أول انتصار في الدوري الفرنسي بالموسم الحالي

نشر
الأمصار

حقق ليون أول انتصار له في الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، عقب فوزه على مضيفه رين 1 / 0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة 12 من المسابقة، والتي شهدت أيضا تعادل ليل مع ضيفه تولوز 1/1 ،وفوز كليرمون فوت على لوريان 1 / 0، وميتز على نانت 3 / 1.

ويدين ليون بالفضل في هذا الفوز للاعبه جيك أوبراين الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67، وحقق لهم انتصار كان بعيد للغاية.

وشهدت المباراة طرد جويلا دوي لاعب رين في الدقيقة الخامسة، الأمر الذي جعل المباراة تنقلب رأسًا على عقب خلال الخمس دقائق الأولى،.

ورفع ليون رصيده إلى سبع نقاط ولكنه يظل في المركز الأخير، في المقابل توقف رصيد رين عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثانية، تعادل فريق ليل مع ضيفه تولوز 1/1، وتقدم ليل بهدف سجله ليني يورو في الدقيقة 30، وتعادل تولوز عن طريق تيس دالينجا في الدقيقة 65، ورفع ليل رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد تولوز عند 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز كليرمون فوت على لوريان بهدف نظيف أحرزه محمد تشم ساراتشفيت في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

ورفع كليرمون فوت رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع عشر، وتوقف رصيد لوريان عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.

مباراة نانت ضد ميتز في الدوري

وبالمباراة الرابعة، فاز ميتز على نانت 3 / 1، في واحدة من المباريات القوية التي شهدت تواجد اللاعب المصري مصطفي محمد ضمن فريق نانت الفرنسي في واحدة من أصعب المباريات على اللاعب الذي خفت نجمه في المباريات الأخيرة على الرغم من القوة التي ظهر بها.

وسجل أهداف ميتز كيفن فان دي كيرخوف وسيمون إليسور وجويل أسورو في الدقائق الثالثة و28 و85، فيما سجل هدف نانت موسيس سيمون في الدقيقة 12.

ورفع ميتز رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد نانت عند 14 نقطة في المركز الثامن.