رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يتطلع للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز بأكثر من 200 مليون يورو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة السعودي يخطط لتعزيز الفريق بصفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، بعد تراجع أداء ونتائج الفريق في الموسم الجاري، والصفقة هي ضم لاوتارو مارتينيز .

ويبحث الاتحاد عن مدرب لتعويض البرتغالي نونو سانتو الذى رحل عن منصبه عقب الخسارة أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الاتحاد يدرس بقوة ضم الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الإيطالي في يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد لا يمانع إنفاق قرابة 240 مليون يورو لإتمام صفقة التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليزامل كريم بنزيما فى خط هجوم العميد في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان يمتد حتى يونيو 2026 ويقدم عروضًا قوية مع النيراتزوري.

وتراجع الاتحاد حامل لقب النسخة الماضية من الدوري للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري  السعودي برصيد 24 نقطة جمعها من  13 جولة من عمر المسابقة المحلية. 
 

الإيطالي باولو مالديني يقترب من قيادة اتحاد جدة السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ملف المدير الفني الجديد لنادي اتحاد جدة، لضم مدرب بديلًا إلى البرتغالي نونو سانتو المقال من تدريب اتحاد جدة السعودي.

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن إقالة البرتغالي نونو سانتو من تدريب الفريق، بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز خلال آخر 5 جولات بدوري روشن السعودي، بواقع 3 تعادلات وخسارتين، قبل أن يتلقى أول هزيمة له في دوري أبطال آسيا، أمام القوة الجوية العراقي بنتيجة 2-0، مساء الإثنين الماضي.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن اسم الإيطالي باولو مالديني، ظهر ليكون ضمن الأسماء المرشحة لتولى منصب المدير الرياضي في نادي الاتحاد.

وأشار التقرير إلى أن الإيطالي سيحسم مستقبله قريبًا مع دراسة إمكانية تسلم مشروع رياضي جديد في نادي الاتحاد.

وكان باولو مالديني مديرًا رياضيًا سابقًا لنادي ميلان الإيطالي، ونجح في إعادته للفوز بلقب الدوري الإيطالي، والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، والوصول إلى نصف النهائي، بعد غياب طويل عن البطولة.

ويعتبر دومينجو سواريز، الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، هو المسؤول الأول الآن عن قرار تعيين المدرب الجديد والمدير الرياضي الجديد، وفق رؤية مستقبلية للنادي السعودي على المدى القصير والمدى الطويل.