رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يورجن كلوب عن أداء محمد صلاح: "استثنائي"

نشر
الأمصار

أشاد المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، بالمستوى الرائع الذي قدمه مهاجم ليفربول محمد صلاح في مواجهة اليوم أمام برينتفورد.
حيث نجح فريق ليفربول في الفوز على برينتفورد بنتيجة 3/0 ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذا الفوز ، ارتقى رصيد ليفربول إلى النقطه 27 في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالمركز الأول مؤقتاً بالتساوي مع آرسنال ومانشستر سيتي، فيما يأتي برينتفورد بالمركز التاسع برصيد 16 نقطة.

وقال يورجن كلوب عن وصول صلاح لـ200 هدف في إنجلترا: "إستثنائي، لعب مباراة كبيرة، دائمًا محاصر بلاعبين من الخصم ويحافظ على الكرة. هدوءه في الهدف الأول كان رائعًا، ليس لدي شك عندما يكون في هذا الموقف، لاعب مميز".

وأضاف كلوب: "أظهرنا ردة فعل كبيرة اليوم، نريد الإستمرار، إذا كنا في مارس او أبريل فسنتحدث، حتى ذلك الوقت؛ علينا القتال في طريقنا في أصعب دوري في العالم."

وعن مباراة مانشستر سيتي المقبلة، أوضح كلوب: "كيف تضعون مباراة السيتي في هذا التوقيت (3:30)؟ هؤلاء الناس لا يشعرون بكرة القدم".

محمد صلاح

سجل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رقما قياسيا بعدما أحرز الهدف الأول للريدز أمام برينتفورد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة في الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في أول ست مباريات لفريق ليفربول على أرضه في بالدوري في مواسم واحد، ورابع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يحقق هذا الإنجاز.

كما أصبح محمد صلاح ثالث لاعب يسجل أهدافا أو يصنع في 15 مباراة متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف كل من: آلان شيرار 18 مباراة، تييرى هنري 17 مباراة.
ويأمل ليفربول في تحقيق فوز جديد يجعله يواصل المنافسة للوصول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فى ظل الصراع القوى مع مانشستر سيتي وتوتنهام على اللقب الموسم الجاري.

ويملك ليفربول 24 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يملك برينتفورد 13 نقطة ويسعى لتحقيق مفاجأة لتعديل ترتيبه.

وخاض محمد صلاح مع ليفربول 12 مباراة استطاع خلالها صناعة 11 فرصة محققة في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى تسجيل 9 أهداف وصناعة 4 أخرى.