رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لينا شاماميان: أعمالي القادمة خاصة بالحروب

نشر
 لينا شاماميان
لينا شاماميان

أكدت المطربة لينا شاماميان خلال لقائها الإعلامى محمود سعد في برنامج "كامل العدد"، الذى يذاع على قناة سى بى سى، أنها ولدت في دمشق بسوريا ومرت بصعوبات في أول طريقها بسبب الحرب، وقدمت 3 ألبومات عن الأزمات والحروب بداية من عام 2011 إلى وقتنا هذا، وخلال الفترة المقبلة سوف تقدم اغانى عن الحب.

وأكدت مؤخرا المطربة السورية لينا شاماميان سعادتها بالمشاركة في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء وما تم تقديمه من تنوع فني، قائلة: "بحب التنوع في مهرجان القلعة وحبيت مشاركتي المختلفة بالتعاون مع فنانين آخرين وفرصة حلوة يكون في فنانين كبار كثر في المهرجان".

الأمطار تؤجل حفلة لينا شماميان فى تونس - اليوم السابع
 لينا شاماميان 

وأضافت لينا شاماميان أنها غنت على المسرح مع المطربة نسمة محجوب، متابعة: "هي واحدة من أجمل الأصوات المصرية وأنا متابعها وبحب شغلها وصوتها وشغلها مختلف وانبسطت بالتعاون معها واحنا أكاديميين وبنغنى فى نفس الوقت بشكل قريب من الناس".

وأشارت لينا شاماميان إلى أنه خلال الفترة القادمة ستكون هناك أغاني جديدة وفهمت السوق المصري وكيفية العمل بقوانين العمل في مصر، مفيدة بطرحها قريبا 3 أغانى باللهجة سورية و3 أغاني مصرية.

أوبريت فداكي يا فلسطين

قام عدد من نجوم الغناء اليوم بطرح أوبريت بعنوان "فداكي يافلسطين" على منصة "يوتيوب" ويجسد الأوبريت روح الصمود والقوة التي يتحلي بها الشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات والصعوبات وتعبر عن حب الوطن والإصرار على البقاء قويا رغم كل المصاعب.

الأوبريت يشارك فيه عدد من المطربين منهم "منعم، كاميليا، خالد حميدة، محمد سامي وملك" من كلمات محمد غباشي وألحان منعم وتوزيع ميدو مزيكا ومدير إنتاج تامر ديكا وإنتاج ريمون سعيد، في أولى انتاجه وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

وتقول كلمات الأوبريت:-

ارفع شعار الحرب وابعتلي 100 دبابة

أفضل ماسك في الأرض اني اسيبها استحالة،

ابعت قذايف ضرب خطط لجل الإبادة،

راجل حفظ على العرض واكتتبتله الشهادة،

ياقدسنا دي أرضنا فدائي يافلسطين روحي ودمي وربنا،

أوعاك ياأمي تبكي لوجالك خبر وفاتي

أصل أبقى شهيد الجنة عشان ضحيت لبلادي،

من صغري وانا بتمنى أكسر عيون الأعادي

نولت الشهادة ياما إياك تبكي في مماتي،

صحي كل الشعوب ايدنا في إيد بعضينا لازم نقف ونقول القدس لينا.