رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نقل الفنانة المصرية ياسمين رئيس إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

نشر
الفنانة المصرية ياسمين
الفنانة المصرية ياسمين رئيس

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين رئيس لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث نشرت عبر استورى حسابها بموقع انستجرام صورة لها من المستشفى دون الكشف عن تفاصيل الأزمة التي تعرضت لها.


وفى سياق آخر قاربت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "الفستان الأبيض" الذي يشاركها في بطولته أسماء جلال وأحمد خالد صالح وتأليف وإخراج جيلان عوف.

 

وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية حول صديقتين من حى فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة فى القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

وظهرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، كضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل "نصي التاني" مع على ربيع والذي تم عرضه مؤخراً، والعمل يشارك في بطولته محمود البزاوي، ومحمد محمود، وسلوى عثمان، وإيمان سيد، وياسمين عمر، وإخراج عمرو صلاح، وشارك كضيوف شرف خلال الحلقات كلاً من: ميرنا نور الدين، بسنت شوقى، أسماء أبو اليزيد، رنا رئيس، وفاء عامر، ثراء جبيل، جيلان علاء.

وقدمت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، آخر أعمالها في السينما، فيلم "أنا لحبيبي" الذي عرض في موسم عيد الحب الماضي، وشارك في بطولة الفيلم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

الفنانة المصرية ياسمين رئيس عبر حسابها على انستجرام

تركي آل الشيخ ينشر صورة تجمعه بالفنان المصري بيومي فؤاد


نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، "تركي آل الشيخ"، عبر منصة إكس "تويتر سابقًا"، صورة تجمعه بالفنان المصري "بيومي فؤاد"، الذي أثار الغضب بعد انتشار فيديو له يُهاجم زميله "محمد سلام" بعد اعتذار الأخير عن المشاركة في عرض مسرحي يُقدم في موسم الرياض بالسعودية.
وخسر الفنان بيومي فؤاد، أكثر من 500 ألف من متابعيه، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويُواصل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المطالبة بإلغاء متابعته وعدم مشاهدة أعماله.

وبدأ خلاف محمد سلام وبيومي فؤاد، بعد أن اعتذر الأول عن بطولة مسرحية «زواج اصطناعي»، والتي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجاء اعتذار محمد سلام عن المسرحية التي يشارك في بطولتها بيومي فؤاد، تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.
وقال محمد سلام من خلال فيديو عبر حسابه على تطبيق انستجرام: «المفروض نعرض وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، أنا مش متخيل أني أروح أعمل مسرحية واخواتنا في فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندي أمل الفترة اللي فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل».

وأضاف محمد سلام: «أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة في موسم الرياض».
وأول أمس، ظهر بيومي فؤاد في فيديو على أحد مسارح الرياض، متحدثا للجمهور الذي تواجد لحضور العرض المسرحي الذي كان من المقرر أن يشارك فيه محمد سلام.

وقال بيومي فؤاد، في الفيديو، موجها حديثه: أولا لـ محمد سلام الذي اعتذر عن المسرحية: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك».

ثم واصل بيومي فؤاد كلامه ولكن هذه المرة للجمهور: «إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فنا المصري، وأنتم تحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شيء عظيم إن أنا أخرج واتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا نتعب ونقدم فن ولو الموضوع كدة ففي فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».