رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موقع باسم فلسطين وألوان العلم.. حكاية وشاح تفضله تيلدا سوينتون منذ 2011

نشر
الممثلة الإنجليزية
الممثلة الإنجليزية تيلدا سوينتون

حرصت الممثلة الإنجليزية تيلدا سوينتون، على ارتداء ما تحبه بصرف النظر عن رأى الناس فيه، ومن أزياء تيلدا سوينتون المفضلة كان وشاحا بعلم فلسطين وهو من تصميم صديقتها، بيلا فرويد.

وتؤكد تيلدا سوينتون أنه الوشاح المفضل، والذي ارتدته في جلسة تصوير مجلة فوج من تصوير ألاسدير ماكليلان عام 2011.

وفي سياق مختلف وقع أكثر من 2000 شخصية من عالم الفنون والثقافة في المملكة المتحدة على عريضة مفتوحة تدعو إلى الوقف الفوري للحصار الإسرائيلي وقصف غزة، والتي كتب فيها "إننا نشهد جريمة وكارثة"، كما جاء في الرسالة: "لقد حولت إسرائيل جزءًا كبيرًا من غزة إلى أنقاض، وقطعت إمدادات المياه والكهرباء والغذاء والدواء عن 2.3 مليون فلسطيني"، وعلى حد تعبير وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، فإن "شبح الموت يخيم على المنطقة".

ومن بين الموقعين على العريضة نجوم التمثيل تيلدا سوينتون، وتشارلز دانس، وستيف كوجان، وميريام مارجوليس، وبيتر مولان، وماكسين بيك.

الممثلة الإنجليزية تيلدا سوينتون

 

 

فيلم الأنيميشن "PAW Patrol: The Mighty Movie" يتخطى 181 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم الأنيميشن "PAW Patrol: The Mighty Movie"، إيرادات وصلت إلى 181 مليونًا و739 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 29 سبتمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت الإيرادات بين 62 مليونًا و39 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، 119 مليون و700 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.


فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie يدور بعد هبوط نيزك سحري في مدينة المغامرات، ويمنح صغار باو باترول قوى خارقة، ويحولهم إلى الجراء الجبارة، بالنسبة إلى سكاي، وهو أصغر عضو في الفريق، فإن قواها الجديدة هي حلم أصبح حقيقة.

لكن الأمور تأخذ منعطفًا نحو الأسوأ عندما يخرج هامدينجر الأرشيفي للصغار من السجن ويتعاون مع عالم مجنون لسرقة القوى الخارقة لصالح الشريرين، ونظرًا لأن مصير Adventure City معلق في الميزان، يتعين على Mighty Pups إيقاف الأشرار الخارقين قبل فوات الأوان، وسيحتاج Skye إلى معرفة أنه حتى أصغر الجرو يمكنه أن يحدث فرقًا كبيرًا.

فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie  من بطولة مكينا جريس، تاراجي بي هينسون، مارساي مارتن، كريستيان كونفيري، رون باردو، ليل ريل هويري، كيم كارداشيان، كريس روك، سيرينا ويليامز، آلان كيم، برايس جونزاليس.

فيلم "Saw X" يُحقق 78 مليون دولار أمريكي عالميًا
حقق فيلم "Saw X" إيرادات وصلت إلى 78 مليون دولار أمريكي حول العالم، وهو الجزء الجديد من سلسلة الرعب الشهيرة "Saw X".

تدور أحدث Saw X، حول جون كرامر، الذى يسافر إلى المكسيك بحثًا عن علاج لحالته المتأخرة بسبب السرطان، ولكن سرعان ما يكتشف تعرضه للخداع من قبل مجموعة من المحتالين؛ فيقرر جون الانتقام منهم.

الفيلم من إخراج كيفين جيروترت، وﺗﺄﻟﻴﻒ جوش ستولبيرج، وبطولة مايكل بيتش، وتوبين بيل، وسينوف ماكودى لوند، وستيفن براند.