رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إطلاق اختبار تجريبي لتطبيق يدمج Disney + وHulu تمهيدا لشرائها

نشر
الأمصار

أعلن الرئيس التنفيذي لديزني، بوب إيجر، أن استوديوهات ديزني، في طريقها، لإتمام صفقتها الجديدة، لتصبح المالك الكامل لـ Hulu، وتمهيدا لذلك، سيتم إطلاق الشهر المقبل، اختبارًا تجريبيًا، لتطبيق يجمع بين، منصتي Disney +، وHulu في تجربة واحدة للمشتركين في كلتا الخدمتين.

صفقة ديزني لشراء Hulu

ولا تزال ديزني بحاجة إلى إنهاء صفقتها مع Comcast، لشراء حصة NBCUniversal البالغة 33% في Hulu، حيث من المقرر أن تدفع ديزني، ما لا يقل عن 8.61 مليار دولار لشركة كومكاست، مقابل حصة هولو، مع تحديد السعر النهائي، الذي قد يكون أعلى بكثير، على أساس تقييم القيمة السوقية لشركة هولو من قبل المصرفيين من كلا الطرفين..

فيلم "Saw X" يتخطى 95 مليون دولار عالميًا

في سياق أخر، وصلت إيرادات فيلم الرعب "Saw X" إلى 95 مليونًا و792 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 29 سبتمبر الماضي بدور العرض العالمية، والعمل من إنتاج شركة Lions Gate Films، ووصلت مُدته إلى ساعة و58 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 52 مليونًا و450 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و43 مليونًا و341 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

وتدور أحدث Saw X، حول جون كرامر، الذي يسافر إلى المكسيك بحثًا عن علاج لحالته المتأخرة بسبب السرطان، لكن سرعان ما يكتشف تعرضه للخداع من قبل مجموعة من المحتالين؛ فيقرر جون الانتقام منهم.

الفيلم من إخراج كيفين جيروترت، وﺗﺄﻟﻴﻒ جوش ستولبيرج، وبطولة مايكل بيتش، وتوبين بيل، وسينوف ماكودى لوند، وستيفن براند.

وتعود بداية سلسلة Saw إلى عام 2004، حيث أطلق هذه المسيرة، المخرج جيمس وان، والمنتج ليه وانيل، وتتبع السلسلة مكائد الشرير، الذي يخلق سيناريوهات معقدة ومميتة لتعليم ضحاياه درسًا، وامتدت السلسلة إلى تسعة أفلام حتى الآن، بما في ذلك فيلم 2021Chris Rock starrer Spiral، فيما سيكون الجزء الجديد هو الفيلم العاشر بهذه السلسلة الطويلة من أفلام الرعب.

حققت سلسلة Saw أكثر من مليار دولار على مستوى العالم، وبلغ إجمالي الأرباح 102 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، حتى الآن.

فيلم الأنيميشن "PAW Patrol: The Mighty Movie" يتخطى 181 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم الأنيميشن "PAW Patrol: The Mighty Movie"، إيرادات وصلت إلى 181 مليونًا و739 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 29 سبتمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت الإيرادات بين 62 مليونًا و39 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، 119 مليون و700 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie يدور بعد هبوط نيزك سحري في مدينة المغامرات، ويمنح صغار باو باترول قوى خارقة، ويحولهم إلى الجراء الجبارة، بالنسبة إلى سكاي، وهو أصغر عضو في الفريق، فإن قواها الجديدة هي حلم أصبح حقيقة.