رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإصابة تُبعد لابورت عن لقاء النصر السعودي والدحيل القطري

نشر
الأمصار

تلقى لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي صدمة قوية قبل مواجهة الدحيل القطري في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد إصابة إيمريك لابورت .

وسافرت بعثة النصر إلى الدوحة القطرية لمواجهة نظيره الدحيل في الجولة الرابعة من المسابقة على ملعب ستاد خليفة الدولي.
ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” ، فإن إيمريك لابورت مدافع فريق النصر تعرض لإصابة بجرح في القدم وسيغيب عن مواجهة الدحيل بقرار من المدير الفني لويس كاسترو.

وأضافت الصحيفة، أن الإسباني لابورت تعرض للإصابة في منزله عقب مشاركته في مواجهة الخليج السبت، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبالتالي لن يتمكن لابورت من التواجد أمام الدحيل بسبب الإصابة التي تتطلب إراحته وعدم مشاركته حتى لا تتفاقم، في الوقت الذي يحتاج الفريق لخدمات اللاعب كونه أحد العناصر الأساسية في التشكيل.

وبات من المنتظر حسم موقف لابورت من المشاركة أمام فريق الوحدة يوم السبت المقبل بالجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري روشن، حيث ستعتمد مشاركته في اللقاء على تعافيه بشكل كامل من الإصابة

قائمة أجانب النصر أمام الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا
قرر لويس كاسترو استدعاء السدادسي الأجنبي ( آندرسون تاليسكا – سيكو فوفونا – ساديو ماني – أليكس تيليس – أوتافيو- مارسيلو بروزوفيتش) لمواجهة الدحيل القطري، على أن يقرر المدرب قبل اللقاء استبعاد لاعبًا لإغلاق القائمة عند خمسة لاعبين.

كما شهدت قائمة أجانب النصر غياب المدافع الإسباني إيميريك لابورت للإصابة وكريستيانو رونالدو للراحة لعدم تعرضه للإرهاق.

استبعاد رونالدو من مواجهة النصر أمام الدحيل القطري

قرر لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، استبعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مواجهة الفريق أمام منافسه الدحيل القطري، والمقرر إقامتها غدا، الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن بعثة فرق النصر غادرت إلى العاصمة القطرية الدوحة، لكن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يكن حاضراً في البعثة، وكذلك الحال للاعب لابورت.

وأضافت الصحيفة أن المدرب البرتغالي قرر لويس كاسترو استبعاد رونالدو من الرحلة تحسباً لإجهاد اللاعب، بسبب ضغط المباريات الكبير منذ بداية الموسم، حيث يعتبر من بين الأكثر مشاركة في مباريات النصر هذا الموسم، على الصعيدين المحلي والآسيوي.